راكيتيتش : لا نفكر سوى بالفوز في نهائي دوري الأبطال

اعتبر لاعب وسط برشلونة الإسباني، الكرواتي إيفان راكيتيتش أنه يجب الاستمتاع بإنجازات الفريق، مشيراً في نفس الوقت إلى أن النادي ” الكاتالوني ” لا يفكر سوى في الفوز بنهائي أبطال أوروبا أمام يوفنتوس الإيطالي السبت المقبل.

 
وقال راكيتيتش في تصريحات لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا): حينما تصل لنادي برشلونة يجب أن تكون مبتسماً وحينما ترحل عنه يجب أن تكون ابتسامتك أكبر.

 
وأضاف اللاعب الكرواتي ” كل ما يوجد لدينا في هذا النادي أمر رائع، أفضل لاعبين في العالم وجمهور من الطراز الرفيع ومنشآت جيدة للغاية، المواسم طويلة ومن الطبيعي أن يحدث تذبذب في المستوى، ومن المهم أيضاً الحفاظ على الهدوء والثقة وحفاظنا على وتيرة جيدة في الرمق الأخير من الموسم ليس صدفة “.

 
وبخصوص مباراة نهائي دوري الأبطال في برلين قال: نعرف يوفنتوس جيداً ونحترمه كثيراً، لكننا في نفس الوقت لا نفكر سوى في الانتصار، إنها مباراة نهائية ونحن برشلونة، لا يمكننا التفكير في شيء آخر , بحسب وكالة الأنباء الإسبانية EFE.

 
وأشار اللاعب الذي شارك أساسياً في 50 مباراة من أصل 59 خاضها الفريق إلى أنه حينما انضم لبرشلونة لم يرغب في خلق تطلعات كبيرة لنفسه في البداية.

 
ووصف راكيتيتش مدربه لويس إنريكي بالرجل المجتهد الذي لا يتجاهل أي تفاصيل، ويسعى دائماً لتجهيز لاعبيه بأفضل صورة ممكنة.

 
وتابع راكيتيتش ” إنه واحد من هؤلاء المدربين الذين يعرفون كيف يخرجون أفضل ما في كل لاعب، وهذا الأمر ينتقل بشكل فوري، لهذا لدينا كل هذه الثقة “.

 
وبخصوص الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي يقدم واحداً من أفضل مواسمه، قال: حركاته مختلفة عن أي لاعب في العالم، هذا بخلاف وجود ظهير رائع مثل داني ألفيس بجانبي والذي أحياناً ينطلق هجومياً.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها