راموس : لو كنت مسؤولاً لما أقيل أنشيلوتي

ألمح مدافع ريال مدريد الإسباني، سيرجيو راموس، إلى الشعور بالحزن الذي يشعر به الفريق لإقالة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، والتعاقد الوشيك مع رفائيل بينيتيز، مؤكداً أن أصحاب المناصب العليا هم أكثر من يعلمون.

 
وقال راموس لدى وصوله لمعسكر منتخب إسبانيا: لست الشخص المسؤول عن الحديث بخصوص هذه القرارات، لكن لو كنت مسؤولاً عنها لما اتخذت هذا القرار.

 
ودافع راموس عن أنشيلوتي، إذ قال: يوجد مدرب محنك، ويعرف الفريق جيداً، وكل لحظة يمر بها اللاعبون وكيف يتعامل معها وهذا أمر جيد، كلما زاد وقت المدرب مع المجموعة كانت الأوضاع أفضل، لكن علينا التأقلم مع مثل هذه القرارات, بحسب وكالة الأنباء الإسبانية EFE.

 
وبخصوص بنيتيز أضاف ” لا يمكنني التعليق حتى يتم الإعلان رسمياً، لكن سأكتفي بقول إنه مدرب عظيم صاحب خبرة كبيرة في إسبانيا وإنكلترا وإيطاليا، الخبرة شيء جيد لفريق مثل ريال مدريد “.

 
وعن ردود الفعل من قبل اللاعبين والجماهير بعد رحيل أنشيلوتي، قال: قدم الكثير لهذا النادي، عشاق الريال يعرفون إنه لم يكن شخصاً جيداً فقط، بل مدرباً عظيماً أيضاً جاء لنا بألقاب غابت عنا لفترة، لكن كرة القدم لا تعيش على الماضي.

 
واعتبر راموس أن قرار إقالة أنشيلوتي ربما يساهم في إغلاق بعض الأفواه، وقال: من يقول أن اللاعبين يتحكمون وهم أصحاب الكلمة الأخيرة مخطىء، ولم يلعب الكرة في حياته ولم يتواجد داخل غرف تبديل الملابس معنا، صاحب الأمر هم الإدارة وبعدهم المدرب.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها