معمرة بريطانية لم تشاهد التلفاز طوال 103 أعوام !

تؤكد المعمرة البريطانية ” توباسي هيندلي ” التى أتمت عامها الـ103 الأسبوع الماضي بأن السر وراء عمرها الطويل هو أنها تقاطع التلفاز منذ سنوات طويلة جدًا.

 
وتقول ” هيندلي ” إنها طوال حياتها لم تمتلك تلفزيوناً أبداً وكانت تعمل طوال حياتها كمرافقة للمسنين وكل من ذهبت لرعايتهم وحتى أصدقاؤها كان لديهم تلفاز إلا أنها لم تكن تريد أن تقتني واحداً وتضيف ” كنت فقط أريد السلام ” مشيرة إلى أنها كانت تستمع إلى الراديو بدلاً من التلفزيون.

 
فأحداث كبيرة جداً لم ترها المعمرة ” توباسي ” لأنها لا تملك تلفزيوناً .. فوفق صحيفة ” ديلي ميرور ” البريطانية هي لم تر الاحتفال بتتويج الملكة إليزابيث الثانية ولا اغتيال جون كيندي ولا الهبوط على سطح القمر ولا سقوط جدار برلين وحتى أحداث 11 سبتمبر التى تابعها قرابة ملياري شخص فى جميع أنحاء العالم لم ترها ” توباسي ” وبالطبع لم تشهد الزواج الأسطورى للأميرة ويليام وكيت ميدلتون.

 
ويقول ” ريتشارد هيندلي ” ابن أخ ” توباسي ” إن عمته لم تكن على علم أبدًا بما يجرى فى العالم ويعتقد أن هذا هو السبب فى أنها تعيش طويلاً فهى لم تكن قلقة أبدًا بشأن ما يحدث فى العالم نظرًا لأنها لا تشاهد التليفزيون ويضيف ” عمتي قالت إنها كانت تتابع الأحداث الكبرى عندما كانت أصغر سنًا ولكنها لم تعد تهتم بالشؤون الجارية كما يفعل الآخرون ورغم أن لديها راديو ترانزستور إلا أنها تضطبه دائمًا على الإذاعة المحلية، وتتابع برامج الطبيعة والموسيقى على الراديو.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها