ميسي : مستعدون لنهائي الأبطال .. و تشافي أفضل لاعب بتاريخ إسبانيا

أكد نجم برشلونة الإسباني، الأرجنتيني ليونيل ميسي، أنه لا يفكر سوى في نهائي دوري أبطال أوروبا، التي ستقام السبت المقبل ببرلين أمام يوفنتوس الإيطالي.

 
وقال المهاجم الأرجنتيني: هذه مباراة نهائي مختلفة، عانينا كثيراً من أجل بلوغ النهائي، ونعلم أنه لن يكون سهلاً، يوفنتوس فريق كبير، يمكن أن يحدث أي شيء.

 
وعن الهدفين اللذين سجلهما في مباراتي النهائي السابقتين أمام مانشستر يونايتد في روما (2009) ولندن (2011)، قال: أهمية الهدفين في توقيتهما، الأول كان لتعزيز النتيجة 2-0 لحسمه المباراة، والآخر لأن وضعنا في المقدمة.

 
وأضاف ” يكفي لدى سماع نشيد ” التشامبيونزليغ ” تشعر بأنك ستخوض مباراة مختلفة ومهمة “.

 
وعن منافس برشلونة في النهائي، قال ميسي: يوفنتوس فريق صعب للغاية، وهو فريق تاريخي وقوي، لكنه تعهد بالاستعداد بشكل جيد للغاية لهذا النهائي، مثلما يفعل البرسا دائماً.

 
ورداً على سؤال حول تقييمه لصفقة انتقاله للفريق منذ كان عمره 13 عاماً، قال: وصولي إلى هنا مثل قفزة مهمة للغاية ليس فقط في مشواري الرياضي ولكن على المستوى الشخصي أيضاً، ترعرعت في هذا النادي وأعشقه كثيراً لكل ما قدمه لي.

 
وحول زميله بالبرسا وقائد الفريق تشافي هيرنانديز الذي سيرحل بنهاية الموسم إلى قطر، قال: التحدث عن تشافي كلاعب أمر صعب للغاية، فكل العالم يعرف قدراته الكبيرة داخل الملعب وما يستطيع أن يفعله، فهو لاعب يقرأ المباريات بشكل جيد للغاية ويضع لك الكرة في المكان الذي تحب , بحسب وكالة الأنباء الإسبانية EFE.

 
وأضاف ” استمتتع بالتواجد إلى جانبه في المباريات والتدريبات، تشافي بكل بساطة هو أفضل لاعب في تاريخ إسبانيا، الجميع يؤكد ذلك “.

 
أما بخصوص البرازيلي داني ألفيس الذي أصبح قريباً من الرحيل عن القلعة ” الكاتالونية “، قال: داني يعد أفضل ظهير في العالم، من الصعب للغاية أن تجد لاعب مثله، بركضه وتفانيه.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها