دييغو كوستا ينفي الشائعات و يؤكد بقائه مع البلوز

أكد المهاجم الإسباني البرازيلي دييغو كوستا لاعب تشيلسي الإنكليزي اليوم حول الشائعات التي تؤكد انه يرغب في العودة في الموسم المقبل إلى الدوري الإسباني، انه ” سعيد للغاية ” في لندن و ” البلوز “.

 
وقال كوستا لتلفزيون الفريق بسؤاله اذا ما كان سعيدا في انكلترا ” الرد بسيط للغاية. الموسم الاول دائما ما يكون صعبا، وخاصة من حيث التأقلم مع الفريق، لكن ليس لدي اي دافع للرحيل من هنا “.

 
وذكر اللاعب الدولي، الذي سجل 20 هدفا في البريميير ليغ في موسمه الاول ” إنني سعيد في تشيلسي.. الجمهور يحبني وأرغب في البقاء هنا “.

 
وتوج كوستا (26 عاما)، الذي وصل الصيف الماضي إلى تشيلسي قادما من أتليتكو مدريد مقابل 32 مليون جنيه إسترليني (40 مليون يورو)، الموسم الجاري بلقبين مع الفريق اللندني وهما الدوري الإنكليزي الممتاز وكأس رابطة الدوري.

 
وصرح ” من الرائع اللعب في الدوري الممتاز والتتويج بلقبين في عامي الأول.. سأكون مستعدا الموسم المقبل ومستعدا للتتويج بلقبين اخرين “.

 
واختير كوستا أمس الثلاثاء أفضل لاعب في المباراة التي فاز فيها تشيلسي بهدف نظيف على سيدني في ودية خاضها ” البلوز ” في إطار جولته بتايلاند واستراليا.

 
وأكد ” التجربة كانت رائعة. شاهدت ثقافتين مختلفتين الأولى في تايلاند والثانية في استراليا. احمل ذكريات لهذه الجولة التي لن أنساها طوال حياتي “.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها