” كول شارج ” سلسلة مفاتيح مبتكرة لشحن الهواتف الذكية

طورت شركة ناشئة سلوفاكية جهازاً جديداً يتسم بسهولة الاستخدام والتنقل موجه لمستخدمي الهواتف الذكية الذي يرغبون دائماً بتوفر مصدر ثانوي للطاقة في حال نفاد طاقة بطاريات أجهزتهم.

ووصفت الشركة جهازها الجديد، الذي أطلقت عليه اسم “كول تشارج- CulCharge”، بأنه “أصغر بنك طاقة قابل للارتداء 3-في-1 في العالم”.

ويضم “كول تشارج” بطارية قابلة للشحن بسعة 1000 ميللي أمبير/ساعة، ويؤدي إلى جانب ذلك، وظيفة كابل الشحن، وكابل نقل البيانات بين الأجهزة الذكية والشخصية.

ويأتي “كول تشارج” الجديد مع سلسلة مفاتيح لتسهيل حمله ونقله في الجيب أينما ذهب المستخدم، وهو قابل للاستخدام مع هواتف “آي فون” و”أندرويد” و”ويندوز فون” ، بحسب البوابة العربية للأخبار التقنية .

وأطلقت الشركة الناشئة المطورة لـ “كول تشارج” حملة على موقع التمويل الجماعي “إنديغوغو”، وحقق مشروعها هدفه المتمثل بجمع 60,000 دولار في أول يوم، والآن وبعد سبعة أيام من إطلاق الحملة، جمعت الشركة حوالي 81,286 دولاراً أمريكياً.

ويتكون بنك الطاقة “كول تشارج”، الذي لا يتجاوز طوله 5.5 سنتيمتراً ووزنه 38 غراماً، من بطارية “ليثيوم-بوليمير”، ولا يحتاج سوى 60 دقيقة ليشحن نفسه كاملاً.

وكانت شركة “كول تشارج” قد أطلقت العام الماضي أول منتج يحمل اسمها، وهو يؤدي وظيفتين من وظائف المنتج الجديد، وهما نقل البيانات والشحن عبر الأجهزة الشخصية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها