الإمارات : القبض على عصابة ” الخزن الحديدية ” في الشارقة

كشفت القيادة العامة لشرطة الشارقة عن القبض على تشكيل عصابة من قبل أجهزة التحريات والمباحث الجنائية بشرطة الشارقة إدارة شرطة المنطقة الشرقية، كما تم الكشف عن ملابسات جريمة سرقة اتسمت بالغرابة قام بتخطيطها وتنفيذها شاب عاطل عن العمل مستعيناً باثنين من أصدقائه المواطنين (كلاهما عاطلين عن العمل) وثلاثة مخالفين من الأجانب بهدف سرقة خزانه حديدية تحتوي مجموعة من المصوغات الذهبية والمجوهرات والأموال من غرفة جدته الكائنة بمنزل عمه بمدينة خورفكان.

وورود بلاغ إلى مركز شرطة خورفكان الشامل من أحد المواطنين يفيد بقيام مجهولين بالدخول إلى منزل والده بمنطقة حياوة بمدينة خورفكان وسرقة خزانة حديدية بالكامل من غرفة والدته تحتوي على مجموعة من المجوهرات والمبالغ المالية ، بحسب صحيفة البيان الإماراتية.

وبسؤال الشاكي ما إذا كان يتهم أحداً بعينه بالقيام بالسرقة أشار إلى أنه يشك بابن أخيه المدعو خ ( م . ر )، وبالتالي تم تشكيل فريق بحث وتحر لمتابعة القضية والكشف عن ملابساتها، وبالبحث والتحري تمكن الفريق من ضبط المشتبه به والذي تبين أنه من ذوي السوابق في قضايا السرقات وتوجد عدة بلاغات مسجلة ضده إلا أن معظم القضايا قد تم التنازل عنها كونه اعتاد السرقة من ذويه، كما تبين أن المشتبه به قام ليلة وقوع السرقة بعدة محاولات واتصالات ببعض أقاربه للإيحاء بأنه خارج المنطقة وأنه في أحوال مادية طيبة.

وبسؤال المذكور عن واقعة السرقة المنسوبة إليه حاول في البداية إنكار علاقته بها إلا أنه عاد واعترف بتورطه بسرقة الخزنة موضوع البلاغ من منزل جدته بمشاركة كل من المدعو س. ع .س (32 سنة) والمدعو خ. ع. خ (57 سنة) والمدعو ع. س. ع (28 سنة) وجميعهم مواطنون بالإضافة إلى المدعو ي. ح. م (44 سنة) إيراني والمدعوين ن. ج (40 سنة) وج. ك. (37 سنة) وكلاهما من الجنسية الجورجية ،وبعد البحث والتحري تمكن الفريق الأمني من القبض على جميع المشتبه بهم ومن خلال التحقيق معهم اعترفوا بمشاركتهم مع المتهم الأول في ارتكاب الجريمة وأرشدوا الفريق إلى موقع الخزانة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها