بلاتيني : أحب يوفنتوس لكني سأشجع الحكم في نهائي أبطال أوروبا

اعترف الفرنسي ميشيل بلاتيني، رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بحبه الشديد لفريقه السابق يوفنتوس، مشدداً على أنه سيكون محايداً بحكم وظيفته رئيساً للاتحاد الأوروبي، وأنه سيشجع الحكم خلال المباراة النهائية بعد يومين، والتي ستجمع بين فريقي يوفنتوس وبرشلونة.

وقال بلاتيني في تصريحات لصحيفة موندو ديبورتيفو المشهورة بانتمائها لفريق برشلونة: “الكل يعرف حبي ليوفنتوس، لقد عشت هناك أفضل سنوات عمري لاعباً، وعلاقتي بالنادي وبالجمهور مميزة، وللنادي دائماً مكان خاص في قلبي، ولا يمكن أن أنكر ذلك، وأنا أيضاً أحب برشلونة منذ فترة كرويف الرائعة”.

وأضاف بلاتيني: “لكني بحكم وظيفتي يجب أن أكون حيادياً، وفي المباراة النهائية سأشجع فقط حكم المباراة، وأتمنى أن أشاهد مباراة رائعة كنهائي الدوري الأوروبي قبل أسبوعين” ، وفق ما اوردت الخليج أونلاين.

واستمر الرجل الفرنسي في حديثه قائلاً: “ميسي قادر على إنهاء الأمور في لحظة، وإطلاق رصاصة سريعة وغير متوقعة تحسم الأمور لبرشلونة، وأيضاً بيرلو بخبرته قد يمرر الكرة بشكل طولي تضعك أمام المرمى، وعلينا ألا ننسى بوجبا أيضاً، وهو لا يزال صغيراً وأمامه مستقبل كبير، حتى وإن لم يستعد  كامل لياقته بعد العودة من الإصابة”.

يذكر أن بلاتيني كان قد لعب في صفوف يوفنتوس عدة سنوات في حقبة الثمانينيات من القرن الماضي، وسجل هدف الفوز في نهائي 1985 مهدياً يوفنتوس لقب دوري الأبطال الأول في تاريخ النادي.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها