ريال مدريد يقتنص لاعباً إيطالياً من باريس سان جرمان

ذكرت تقارير صحفية أن نادي ريال مدريد، حامل لقب دوري أبطال أوروبا ووصيف الدوري الإسباني لكرة القدم، توصل إلى اتفاق مع الإيطالي ماركو فيراتي، لاعب خط وسط فريق باريس سان جيرمان، بطل الدوري الفرنسي.

وكشف الصحفي في شبكة “سكاي إيطاليا”، وخبير سوق الانتقالات جيانلوكا دي مارزيو، أن النادي الملكي توصل إلى اتفاق مع الدوري الإيطالي، حيث أبدى ريال مدريد استعداده منحه راتباً سنوياً يصل إلى 7 ملايين يورو.

ومن جانب آخر، فإن ريال مدريد في الوقت الراهن سيعمل على التوصل إلى اتفاق مع النادي الباريسي، ومن حيث المبدأ لن تكون المفاوضات سهلة إذ إن بطل فرنسا لا يريد الاستغناء عن خدمات أحد أبرز لاعبيه.

وأشارت شبكة “سكاي إيطاليا” أن قيمة الصفقة تصل إلى 50 مليون يورو، ومنذ فترة ويعتبر فيراتي واحداً من الأهداف الرئيسية لرئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز، الذي يرى فيه أفضل شريك للألماني توني كروس ، بحسب شبكة الخليج اونلاين.

ومع وصول الإسباني رافاييل بينيتيز، فمن المحتمل أن تتغير خطة ريال مدريد، إذ إنه مع كارلو أنشيلوتي كان الإيطالي يعتمد على 3 لاعبين في خط الوسط، أما في حالة مدرب ليفربول السابق، فمن حيث المبدأ سيعتمد على لاعبين في المحور وقد يكون فيراتي شريكا مع كروس في وسط الميرينغي.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها