إنريكي : النهائي سيكون تحفة كروية بين برشلونة و يوفنتوس

أكد الإسباني لويس إنريكي، مدرب نادي برشلونة الإسباني،أنّ المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا  لكرة القدم، المقررة مساء السبت بالعاصمة الألمانية برلين،سينشطها فريقين أدى كل منهما واجبه على أكمل وجه ويتمتع كل منهما بما يميزه عن الآخر.

ويلتقي برشلونة الإسباني مع يوفنتوس الإيطالي،على لقب دوري الأبطال، ويحاول كل منهما التتويج ليستكمل الثلاثية في الموسم الحالي بعدما توج بلقب الدوري والكأس في بلاده.

وقال إنريكي في مؤتمر صحفي عقده : “كل من الفريقين المشاركين في النهائي يحلم باستكمال الثلاثية، هذا يعني أنّ كلا منهما أدى عملاً رائعاً، كل فريق منهما لديه شخصيته وطريقة تعامله مع المباراة ونقاط قوة ونقاط ضعف، أعتقد أنها من أفضل المباريات التي يمكن مشاهدتها، ستكون تحفة كروية ليكون التتويج لفريق من اسبانيا أو إيطاليا”.

وأشار إنريكي أيضاً إلى أنّ لاعبه أندريس إنييستا نجم خط وسط الفريق سيشارك في المباراة، رغم مشاكل الإصابة التي عانى منها مؤخراً.

وأضاف موضحاً: “سنرى مدى لياقته، تدرب بشكل كامل أمس وأتمنى أن يتدرب اليوم بنفس المستوى” ، بحسب ما افادت صحيفة إيلاف.

وإذا حقق برشلونة الفوز، مساء اليوم السبت، سيصبح أول ناد يحرز الثلاثية (الدوري والكأس في بلاده ودوري أبطال أوروبا) مرتين، حيث سبق له التتويج بنفس الثلاثية في سنة 2009.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها