تشيشاريتو : أتحلى بالهدوء بشأن مستقبلي

أكد مهاجم منتخب المكسيك خافيير هرنانديز ” تشيتشاريتو “، أنه يتحلى بالهدوء بخصوص مستقبله، رغم أنه لا يعرف ما يفكر فيه ناديه مانشستر يونايتد بعدما انتهت فترة إعارته لريال مدريد بنهاية الموسم المنصرم.

 
وقال تشيتشاريتو (27 عاماً) خلال زيارته لحلبة سباق جائزة كندا الكبرى ببطولة العالم فورمولا 1 للسيارات أمس الجمعة: بالطبع أفكر في الأمر لأن هذا هو مستقبلي.

 
وأضاف ” لا أعرف أين سألعب، وهل سألعب مع أحد الفريقين (يونايتد أو ريال) أم سأنتقل لفريق آخر، ولذلك فأنا أستمتع بالإجازة حالياً “, بحسب رويترز REUTERS.

 
وانتقل هرنانديز لصفوف ريال على سبيل الإعارة في سبتمبر (أيلول) الماضي، بينما يملك ريال بنداً في العقد يسمح له بضم اللاعب المكسيكي وفقاً لما ذكرته وسائل الإعلام الإسبانية.

 
وكان مدرب ريال السابق كارلو أنشيلوتي، قال في أبريل (نيسان) الماضي، إنه متمسك ببقاء هرنانديز، لكنه أقيل في نهاية الموسم وسيتولى رفائيل بينيتز المسؤولية.

 
ولم يتحدث هرنانديز إلى بينيتز، لكنه لا يحتاج إلى ذلك لأنه أصبح لاعباً في صفوف يونايتد بمجرد انتهاء الموسم.

 
وقال هرنانديز: أنشيلوتي كان مدربي لكن رفائيل ليس كذلك، إنه ليس في حاجة للحديث إلي، لأني كنت معاراً من يونايتد.

 
وأضاف ” لكني أتحلى بالهدوء التام، لأني ظهرت بشكل رائع في آخر شهرين مع ريال مدريد، وأثبت الكثير، وهذا أعطاني ثقة كبيرة في نفسي، ومنحني الأمان بشأن مستقبلي “.

 
وتابع ” أعتقد أن رفائيل يعرفني وهو مدرب رائع جداً وأعتقد أنه سيؤدي عملاً جيداً في مدريد “.

 
وذكرت تقارير إعلامية بريطانية أنه من المرجح أن يدخل هرنانديز في إطار صفقة تبادلية ليونايتد مع فريق إنكليزي أو أوروبي آخر في ظل أن مدرب ” الشياطين الحمر ” لويس فان غال، لا يضعه ضمن خططه للموسم الجديد.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها