نيمار يرد على منتقديه : هل يمكنكم التحدث الآن ؟

قال نجم كرة القدم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الإسباني، إن الفوز الثمين 3-1 على يوفنتوس الإيطالي أمس السبت في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا هو ” الأبرز في مسيرته الكروية “.

 
وسجل نيمار الهدف الثالث لبرشلونة ليقوده إلى الفوز 3-1 على يوفنتوس في العاصمة الألمانية برلين، ليحرز الفريق لقب دوري الأبطال ويستكمل ثلاثية ألقابه في الموسم الحالي بعدما توج سابقاً بلقبي دوري وكأس إسبانيا.

 
وبعث نيمار برسالة إلى منتقديه بعد المباراة، في تصريحات إلى موقع إسبن الإلكتروني قائلاً: إنني سعيد للغاية لكوني جزءاً من قصة نجاح برشلونة هذا الموسم، أعتقد الآن أنه ما من شيء تبقى للادعاءات، ليس لديهم المزيد ليقولوه عني.

 
وعادل نيمار في هذه المباراة رصيد زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني في عدد الأهداف بدوري الأبطال هذا الموسم، إذ اقتسم اللاعبون الثلاثة صدارة قائمة هدافي المسابقة هذا الموسم برصيد عشرة أهداف.

 
ورغم هذا، حذر نيمار قائلاً: لن أتوقف عند هذا الحد، في إشارة لرغبته في تحقيق المزيد من الإنجازات مع برشلونة , بحسب وكالة الأنباء الألمانية DPA.

 
وعن استكمال فريقه لثلاثية الألقاب في الموسم الحالي، قال نيمار إنه لا يملك الكلمات التي يعبر بها عن هذا الإنجاز، موضحاً ” لا أعلم ما يمكنني قوله “.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها