برشلونة يشتكي سوء معاملة مشجعيه في برلين

قدم برشلونة شكوى رسمية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، ذكر فيها أن سلطات برلين لم تنفذ الشروط المحددة لخروج أعضاء ومشجعي الفريق من العاصمة الألمانية برلين امس الأحد، كما تقدم النادي الكتالوني بالاعتذار لأعضائه ومشجعيه “بسبب المضايقات التي وقعت خلال هذه الأحداث”.

وكان برشلونة فاز أمس على يوفنتوس الإيطالي 3-1 في نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي أقيم في برلين.

وكان يويفا قرر أن تكون نقطة وصول وعودة رحلات “شارتر” نادي برشلونة في برلين صالة بمطار شونفيلد، موقوف العمل بها لكنها مجهزة فقط لتقديم الخدمة لمشجعي البرسا.

وأوضح النادي في شكواه أنه “في لحظة خروج جمهور المشجعين، سلطات المطار لم تقدم لهم الحد الأدنى من الخدمات. هذا الافتقار للخدمات طال حتى ذوي الاحتياجات الخاصة”.

وتابع “بين الساعة الواحدة والخامسة فجراً، تعرض أكثر من 5 آلاف عضو ومشجع برشلوني، كان ينبغي نقلهم من الصالة المجهزة إلى مطارات برشلونة وخيرونا ومدريد، لمشكلات فادحة”.

وأضاف إنه “من بين أمور أخرى، تجدر الإشارة إلى التأخر الكبير الناتج عن أن سلطات المطار لم تجهز سوى 4 حافلات لنقل الأعضاء والمشجعين إلى طائرتهم المخصصة، وهو عدد غير كاف لتقديم الخدمة للمسافرين”.

كما ندد النادي بأن عمل خدمة مكبرات الصوت وبالأسعار المبالغ فيها لخدمات أساسية مثل زجاجات المياه ، وفق ما اوردت وكالة الأنباء الإسبانية.

كما انتقد النادي عدم قدرة طاقم وكالة الرحلات الرسمية في النادي على التواصل في أي وقت مع أي مسؤول بالمطار، ولا مع ممثلي يويفا في صالة المطار، كي تتمكن من نقل الشكاوى وحل المشكلات.

وأضاف البيان أنه “في ظل شكاوى ومطالب طاقم وكالة رحلات برشلونة، تم التعاقد مع سائقين جدد للحافلات، إلا أن هؤلاء لم يكن لديهم معرفة كافية بالمطار”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها