بريطانيا تؤكد دعمها لمونديال قطر 2022

أكد وزير الخارجية البريطاني فيليب هاموند دعم بلاده لمونديال قطر 2022، وذلك في اتصال هاتفي مع نظيره القطري خالد العطية ، وفي السياق ذاته، قال سفير قطر في واشنطن : ” إن بلاده مستعدة لأي تحقيق بشأن استضافة المونديال “.

وقال محمد الكواري في رده على أسئلة الصحفيين أثناء جولة قام بها في ولاية فرجينيا الغربية: “نعلم أننا فعلنا الأمر الصائب، ليس لدينا ما نخشاه”.

وتابع: “سنظهر للعالم بأسره أن مونديال قطر لكرة القدم سيكون الأفضل في العالم”، مضيفاً: “لقد بدأنا بالفعل، وجميع منشآتنا لكأس العالم سيتم الانتهاء منها قبل نحو سنتين أو ثلاث سنوات من 2022”.

في سياق آخر، قال الكواري: إن قطر مستعدة لاستثمار جزء من صندوق استثماراتها في الولايات المتحدة، الذي يقدر بـ 35 مليار دولار، في ولاية “فرجينيا الغربية” ، وفقاً لما اوردت شبكة الخليج أونلاين.

وأكد تعهد دولة قطر بالفعل بتقديم 50 ألف دولار لمشروع في “فرجينيا الغربية” لتحسين التعليم في مقاطعة “ماكدويل”، مشيراً إلى أنه سيقوم بإحضار مجموعة من المستثمرين ورجال الأعمال القطريين إلى “فرجينيا الغربية” في أيلول المقبل، للاستماع إلى المقترحات الخاصة بمزيد من الاستثمارات فيها.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها