جيرارد بيكيه يجر شباك يوفنتوس بعد انتهاء المباراة ” للذكرى ” !

أقدم المدافع الدولي الإسباني، جيرارد بيكيه، على تصرفات غريبة عقب تتويج برشلونة بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة في التاريخ بعد هزيمته ليوفنتوس بثلاثة أهداف لهدف، على ملعب برلين مساء السبت.

بيكيه استخدم مقصاً حاداً لقص شباك مرمى يوفنتوس كاملة من أجل الاحتفاظ بها كذكرى للفوز العريض الذي حققه فريقه على بطل إيطاليا، وهو تصرف قام به سابقاً عقب نهائي ويمبلي عام 2011 ضد مانشستر يونايتد، كذلك يشبه لحد كبير ما قام به مواطنه، سيرخيو راموس، الذي قص جزءاً بسيطاً من شباك أتلتيكو مدريد في نهائي لشبونة الموسم الماضي ، بحسب شبكة الخليج أونلاين.

لكن بيكيه تمادى في احتفاله بإشهار علم إقليم كتالونيا ووضعه في منتصف ملعب برلين “أولمبياشتاديون”؛ ما اعتبره يويفا خرقاً لقواعد الاتحاد وقوانينه التي تحظر إقحام الشعارات واللافتات السياسية أو غير الرياضية في أي مناسبة تحت رعايته، فمن المعروف رغبة إقليم كتالونيا في الانفصال عن المملكة الإسبانية منذ أعوام طويلة؛ ولذا فمن المنتظر توقيع عقوبة مالية على برشلونة بسبب هفوة نجم دفاعه.

وفاز بطل الدوري الإسباني، نادي برشلونة، على منافسه يوفنتوس الإيطالي في نهائي دوري أبطال أوروبا بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت في برلين، مساء السبت، ليحقق لقبه الأوروبي الخامس.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها