داني ألفيس يوضح سبب تجديد تعاقده مع برشلونة

أكد الظهير البرازيلي داني ألفيس أنه قرر قبول عرض التجديد المقدم له من ناديه برشلونة بسبب ” العاطفة ” التي تربطه بالفريق.

 
وقال اللاعب البرازيلي في مؤتمر صحافي: كما قلت أثناء الاحتفال بالألقاب وفي عدة مناسبات أخرى.. أنا موجود في مكان أحبه.. راودني الشك في بعض اللحظات لكني تيقنت بشكل واضح أن الناس تحبني وتقدرني.

 
ووافق ألفيس، أمس الثلاثاء، على تمديد تعاقده لموسمين بعد أن وصف قبل أيام قليلة العرض المقدم له من برشلونة بـ ” قلة احترام “.

 
وأوضح اللاعب البرازيلي أنه قرر في النهاية الاستمرار بعد رد فعل الجمهور الذي لمسه الأحد الماضي في ملعب كامب نو، أثناء الاحتفالية التي أقامها النادي الكتالوني للاحتفاء بحصوله على الثلاثية هذا الموسم.

 
وأضاف ” إذا لم يحدث ما وقع في كامب نو لا أعرف كيف كان سيكون قراري.. شعرت حينها بأن الناس تحبني وتقدرني وهذا ما دفعني لاتخاذ قرار الاستمرار “.

 
وكشف ألفيس أن المشاعر نجحت في التغلب على الأسباب: دائماً أتبع ما يمليه علي قلبي وهو طلب مني البقاء هنا.. لا زال  لدي المزيد لأقدمه لهذا النادي والكثير من الأشياء لتحقيقها.

 
وأكد ألفيس أنه حصل على عروض أفضل: إذا كان الأمر يتعلق بالمال لما بقيت هنا.

 
وكشف ألفيس عما دار خلال حوار بينه وزميله الأرجنتيني ليونيل ميسي بشأن استمراراه في برشلونة، قائلاً: ميسي قال لي داني ابقى.. أين ستكون أفضل من هنا؟ تحدثنا قبل فترة طويلة أننا نعيش بشكل جيد للغاية في هذا النادي وفي مدينة رائعة تمتاز بطقس مثالي.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها