صحيفة : سان جيرمان مهتم بضم كريستيانو رونالدو من الملكي

ذكرت صحيفة (ليكيب) الفرنسية اليوم أن فريق العاصمة باريس سان جيرمان لايزال مهتما بالحصول على خدمات البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد، إلا أن الفريق الفرنسي سيضطر للانتظار حتى العام المقبل امتثالا لقواعد ” اللعب المالي النظيف “.

 
ووفقا لما تناقلته الصحف الإيطالية فإن رونالدو ربما يصل فريق العاصمة الفرنسية كي يحل بديلا للسويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي يعتقد أنه راحل إلى ميلان الإيطالي.

 
وأضافت (ليكيب) في عددها الصادر اليوم أن رئيس البي إس جي، القطري ناصر الخليفي، تجمعه علاقات طيبة بخورخي مينديز وكيل رونالدو.

 
ولا يزال باريس سان جيرمان مقيدا بلوائح اللعب المالي النظيف هذا الصيف، لكن إدارة النادي القطرية قد تحصل على مزيد من الحرية في ضم اللاعبين الجدد إذا قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا) تعديل لوائحه.

 
وبحلول 2016 من المتوقع أن يكون النادي قادرا على إنفاق الأموال لتعزيز قوة فريق كرة القدم واستقدام رونالدو ومنحه نفس الراتب الذي يحصل عليه في مدريد ” بل وأكثر منه “, بحسب وكالة الأنباء الإسبانية EFE.

 
ولا يكتفي البي إس جي بمحاولات ضم رونالدو، بل أن إدارة النادي تسعى أيضا لتعويض رحيل إبراهيموفيتش بلاعب من العيار الثقيل هو الأرجنتيني ليونيل ميسي، بحسب (ليكيب) التي أشارت إلى أن ضم ميسي أصعب بكثير من رونالدو.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها