كارفاخال : لا يمكنني تخيل كاسياس بقميص آخر غير ريال مدريد

 

قال الظهير الأيمن لريال مدريد الإسباني داني كارفاخال اليوم الخميس، إنه لا يمكنه وأي شخص آخر تخيل الحارس إيكر كاسياس بقميص آخر غير النادي الملكي.

 
وتأتي تصريحات كارفاخال، عقب ما نقله التليفزيون الإسباني بخصوص قرار كاسياس الرحيل عن النادي وطلب الأمر من مدرب الفريق الجديد رفائيل بنيتز.

 
ومن جانبه قال لاعب وسط أتلتيك بلباو ميكل سان خوسيه إنه إذا ما رحل كاسياس فإن الأمر سيشكل ” خسارة كبيرة ” بالنسبة لريال مدريد والليغا.

 
ولم يرغب مدرب المنتخب فيسينتي ديل بوسكي، خلال مؤتمر صحافي قبل مواجهة كوستاريكا ودياً الخميس، إبداء رأيه، إذ اعتبر الموضوع مجرد ” شائعة “, بحسب وكالة الأنباء الإسبانية EFE.

 
وعلق المدرب من ناحية أخرى على الهجوم الذي يتعرض له لاعبه جيرارد بيكيه على ضوء تصريحات اعتبرت استفزازية بالنسبة لجماهير ريال مدريد، وقالها أثناء احتفال الفريق بالفوز بدوري الأبطال.

 
وصرح ديل بوسكي ” لم يقل شيئاً خطيراً.. إنها مجرد تفاهات، والحقيقة أني لا أتفهم مثل هذه الأمور “.

 
وكان بيكيه قال أثناء الاحتفالات إنه يشكر المطرب الكولومبي كيفين رولدان لأن معه ” بدأ كل شيء “، في إشارة لحفل عيد ميلاد نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو، الذي أحياه وتسربت بعض الصور منه، مما تسبب في حملة ضد اللاعب البرتغالي، إذ جاء هذا الأمر عقب الخسارة من أتلتيكو مدريد 0-4.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها