بيل : ويلز جاهزة لاستكمال المهمة بنجاح بالتصفيات الأوروبية

لا تحتاج جماهير ويلز لتذكيرها بإمكانيات غاريث بيل لكن لاعب ريال مدريد قدم عرضاً قوياً وسجل هدفاً ليقود بلاده للفوز 1-0 على بلجيكا في تصفيات بطولة أوروبا 2016 لكرة القدم أمس الجمعة.

 
وربما يكون بيل أدرك صعوبة الوصول مع ويلز إلى نهائيات بطولة كبيرة، لكنه يقدم أفضل مستوياته لمحاولة مخالفة التوقعات والوصول مع بلاده إلى نهائيات بطولة أوروبا 2016.

 
وتتصدر ويلز المجموعة الثانية بالتصفيات الأوروبية بفارق ثلاث نقاط عن منتخب بلجيكا القوي، بعدما نجح بيل في الاستحواذ على الكرة بشكل جيد ثم التسجيل، ليمنح بلاده فوزاً ثميناً، ويصبح في حاجة إلى انتصارين آخرين لضمان التأهل.

 
ويعود الظهور الأخير لويلز في بطولة كبرى عندما شاركت في كأس العالم 1958، لكن تألق الجيل الحالي أعاد للأذهان ذكريات العديد من اللاعبين البارزين مثل إيان راش ومارك هيوز ورايان غيغز.

 
وقال بيل لمحطة سكاي سبورتس: من الصعب شرح ما حدث، قمنا بالاستعداد بشكل رائع وقدمنا بعض العروض القوية وقاتلنا في كل أجزاء الملعب.

 
وأضاف ” شعرت بالإرهاق بعد مرور 70 دقيقة، المدرب طلب منا أن نبذل قصارى جهدنا في الملعب، وهو ما فعلناه، يمكننا الآن الاستمتاع بالصيف “.

 
وتابع ” ندرك موقفنا الحالي وسنستمتع بهذه الليلة، يبقى الطريق طويلاً، لكن عندما تأتي المباراة المقبلة سيكون الفريق مستعداً لاستكمال المهمة “, بحسب رويترز REUTERS.

 
وستلعب ويلز مباراتها المقبلة في ضيافة قبرص في سبتمبر (أيلول) المقبل.

 
ودخل مرمى ويلز هدفين فقط خلال 6 مباريات بالتصفيات.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها