يوفنتوس يعرض مطالبه مقابل التفريط بهدافه الأرجنتيني

شرع نادي يوفنتوس الإيطالي في الاستعداد لمرحلة ما بعد المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز الذي يبدو مصمماً على المغادرة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت شبكة توتو ميركاتو الإيطالية أن يوفنتوس بدأ يتجهز لمرحلة جديدة في ظل اقتراب مهاجمه الدولي الأرجنتيني كارلوس تيفيز من مغادرة صفوف البيانكونيري في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأضافت الشبكة الإيطالية الشهيرة أن إدارة النادي الإيطالي حددت قيمة المبلغ المطلوب مقابل إعطاء الضوء الأخضر لرحيل الأباتشي عن ملعب يوفنتوس استاديون هذا الصيف.

وأشارت إلى أن إدارة السيدة العجوز لن تسمح بأي حال من الأحوال بمغادرة تيفيز لمدينة تورينو بمبلغ مالي يقل عن 15 مليون جنيه استرليني.

ولفتت إلى أن عدة أندية أوروبية كبيرة تتهافت من أجل الحصول على خدمات المهاجم الأرجنتيني حيث يبرز ليفربول الإنكليزي كأكثر الفرق اهتماماً بالتوقيع مع تيفيز ، وفق ما اوردت صحيفة إيلاف.

وأوضحت أن أتلتيكو مدريد يسعى أيضاً إلى التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني من أجل اللعب تحت قيادة مواطنه دييغو سيميوني فيما لا يغيب خيار عودة تيفيز إلى بلاده لارتداء قميص بوكا جونيورز كما تفيد بعض التقارير الصحفية.

وكان تيفيز قد أدى موسماً رائعاً مع يوفنتوس حيث قاده للتتويج بالثنائية المحلية بالفوز بلقبي الكالتشيو وكأس إيطاليا كما وصل البيانكونيري إلى نهائي دوري أبطال أوروبا قبل السقوط أمام برشلونة الإسباني.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها