بالفيديو .. جنود أمريكيون يحتلون وسط القاهرة في أحدث لعبة فيديو !

انتشرت مؤخراً سلسلة ألعاب أمريكية تتنبأ بانهيار الشرق الأوسط وسقوطه في أيدى الجيش الأمريكي، والذي تظهره الألعاب في صورة المخلص للشعوب العربية.

وبعد أن صدرت ألعاب أمريكية تدور أحداثها عن الغزو الأمريكي للعراق وأفغانستان حتى قبل غزوهما، عادت شركة إنتاج الألعاب الأمريكية “Activision” لإصدار سلسلة ألعاب “call of duty” أو “نداء الواجب” التي صدر منها أربعة أجزاء، تدور أحداثها عن انهيار الشرق الأوسط بسبب الحروب النووية.

ولم تكن هذه السلسلة هى الوحيدة التى تتنبأ بخراب واحتلال الشرق الأوسط، فقد تزامن مع إصدار لعبة “نداء الواجب”، سلسلة ألعاب “splinter cell” والتي تدور أحداثها عن فرقة قوات أمريكية خاصة تقوم بعمليات نوعية بالدول العربية، بعد أن انهارت أنظمتها عقب صراع مع الجماعات الارهابية، وخاصةً في مصر وليبيا وسوريا واليمن وتونس وغيرها من الدول.

ويتداول رواد موقع التواصل الاجتماعى (فيس بوك) صورة من اللعبة للجنود الأمريكيين وهم في القاهرة بعد تدميرها.

يذكر أن بعض الدول العربية حظرت تداول مثل هذه الألعاب، نظراً لما تحمله من إساءة وتشويه، وهو ما أنتهجته الإمارات بمنعها دخول مثل هذه الألعاب، والتي يتنبأ أحدها “spec ops the line” بانهيار الإمارات إثر صراع أمريكي مع الجماعات الارهابية.

يشار إلى أن صناعة ألعاب الفيديو تساهم بالاقتصاد الأمريكي بأكثر من خمسة مليارات دولار، كما تقدر دراسات بأن تصل قيمة هذه الصناعة عالميا إلى سبعين ملياراً عام 2015. ( Reuters )

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها