برشلونة يكشف عن برنامجه التحضيري للموسم الجديد

يبدأ فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، بطل ثلاثية الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا، استعداداته للموسم  الرياضي المقبل (2015-2016  في 13 يوليو القادم ، حيث يخضع اللاعبون للاختبارات البدنية والطبية الروتينية قبل خوض  الحصة التدريبية الأولى في المدينة الرياضية “خوان غامبر” ثم يعقب ذلك خوض سلسلة من المباريات الودية.

وأشار برشلونة إلى أنه بالنسبة للاعبين الخمسة المشاركين حالياً في بطولة “كوبا أمريكا” وهم كلاوديو برافو ونيمار وداني ألفيش وليونيل ميسي وخافيير ماسكيرانو سوف يلتحقون بالفريق في موعد سيتم تحديده لاحقا،حسب المدة التي يقضونها مع منتخبات بلادهم في المسابقة المقامة حالياً في تشيلي.

وسيتدرب  فريق”البارسا”  في مدينة برشلونة لمدة أسبوع واحد قبل السفر إلى  الولايات المتحدة الأمريكية  يوم 19 يوليو للمشاركة في كأس الأبطال الدولية.

ويلتقي النادي الكاتالوني خلال البطولة مع لوس أنجليس غالاكسي الأمريكي ومانشستر يونايتد وتشيلسي الإنكليزيين وفيورنتينا الإيطالي خلال الفترة بين 21 يوليو و2 أغسطس ، وفق ما ذكرت صحيفة إيلاف.

ويستهل برشلونة مشواره في الموسم الجديد يوم 11 أغسطس بمواجهة نادي أشبيلية في كأس السوبر الأوروبي بمدينة تبليسي بجورجيا قبل أن يخوض كأس السوبر الاسباني  أمام أتلتيك بيلباو ذهاباً وإياباً في موعد لم يتم تحديده بعد، قبل انطلاق مشوار الفريق في الدوري الإسباني.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها