خضيرة : المدرب دي ماتيو سبب انتقالي لصفوف يوفنتوس

اعترف اللاعب الدولي الألماني سامي خضيرة، أنَّه أجرى محادثات مع نادي شالكه الألماني، للانضمام إلى صفوفه قبل اتخاذ قراره النهائي بالرحيل إلى إيطاليا، حيث سيحمل ألوان نادي يوفنتوس ابتداءً من الموسم المقبل.

وكشف خضيرة في حديث لصحيفة “بيلد الألمانية” عن السبب الذي جعله يعزف عن فكرة الانتقال لشالكه واختياره لليوفي، مؤكداً أنَّ هذا التراجع قد  جاء بسبب رحيل المدرب الإيطالي دي ماتيو عن  النادي الألماني

وقال خضيرة موضحاً: “لقد أجريت محادثات مع شالكه الألماني، لكن بعدها جاء عرض اليوفي الذي أقنعني باللعب له وهو أحد أعرق الأندية في أوروبا”.

وأضاف كاشفاً عن السبب في عدم التفكير بشالكه: “كان دي ماتيو أحد الأشخاص المهمتين بشدة بأن أوقع لشالكه،  لكن مع أنباء رحيله أخذت أفكر بشكلٍ جاد في أنَّ فكرة اللعب لشالكه لن تكون بقيمة ما كانت عليه في أثناء وجوده”.

واختتم خضيرة تصريحه بالقول: “في تلك الأثناء بدأت الاتصالات مع يوفنتوس واليوم أنا سعيد لقراري باللعب لصفوفه ” ، طبقاً لما اوردت صحيفة إيلاف.

وكان خضيرة قد  رحل عن نادي ريال مدريد الإسباني بعد أن قضى معه خمسة مواسم كاملة، حقق من خلالها لقب الليغا في مناسبة واحدة و  لقب دوري أبطال أوروبا مرة واحدة، فضلاً عن تحقيقه لكأس العالم للأندية في مناسبة أيضاً ولقبي كأس ملك إسبانيا ولقب وحيد لبطولة كأس السوبر الأوروبي ومثله لكأس السوبر الإسباني.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها