سواريز على ” تويتر ” : أشعر بالعار !

قال نجم كرة القدم الأوروغوياني لويس سواريز، أمس السبت، إنه يشعر ” بشكل هائل ” بالعقوبة التي يقضيها حالياً والتي حرمته من المشاركة مع منتخب بلاده في بطولة كأس أمم أمركا الجنوبية (كوبا أمريكا) المقامة حالياً في تشيلي.

 
ويغيب سواريز عن صفوف منتخب أوروغواي في هذه البطولة تنفيذاً لبعض مباريات العقوبة التي فرضها عليه الاتحا الدولي للعبة ” فيفا “، بسبب واقعة ” عضه ” كتف المدافع الإيطالي جورجيو كيليني خلال بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

 
واشتملت العقوبات القاسية التي فرضها ” فيفا ” على اللاعب إيقافه تسع مباريات دولية رسمية مع منتخب بلاده وقضى اللاعب إحداها في مباراة فريقه بدور الستة عشر لمونديال البرازيل لتتبقى عليه ثماني مباريات حرمته من المشاركة في كوبا أمريكا.

 
وقال سواريز الأمس، على تويتر، إن فريقه بدأ اليوم تحدياً جميلاً موضحاً: أثق في زملائي كثيراً. يمتلكون كل شيء.. وسأشجعهم بأقصى شكل ممكن ولكنني أشعر بالعار لعدم تواجدي معهم, بحسب وكالة الأنباء الألمانية DPA.

 
واستهل منتخب أوروغواي رحلة الدفاع عن لقبه في البطولة القارية اليوم بفوز هزيل 1-0 على نظيره الجامايكي في افتتاح مباريات المجموعة الثانية التي تضم معهما منتخبي الأرجنتين وباراغواي.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها