خضيرة : لم أغادر ريال مدريد من أجل المال

نفى اللاعب الدولي الألماني سامي خضيرة أن يكون قد غادر نادي ريال مدريد الإسباني نحو يوفنتوس الإيطالي في ” الميركاتو الصيفي ” الحالي بسبب المال، مشيراً أنّ النادي الملكي كان قد قدم له عرضاً ” ضخما ” من أجل الاستمرار في صفوفه.

 
وعلّق خضيرة في تصريحات لصحيفة ” ويلت آم سونتاغ ” الألمانية على من اتهموه بترك ريال مدريد من أجل المال قائلاً: يؤلمني كثيراً أن يقولو ذلك، ولا يمكن إلقاء اللوم عليّ بهذه الطريقة الخاطئة.

 
وأضاف اللاعب الدولي الألماني قائلاً: قدم لي ريال مدريد عرضاً ضخماً من أجل البقاء، ولكن رغبتي بالانتقال الى يوفنتوس ليست من أجل المال.

 
وامتدح خضيرة ريال مدريد بكلمات أخيرة فقال: لا يمكن وصف ريال مدريد بالكلمات، هو نادٍ فريد من نوعه، الريال كالمغناطيس، له محبين في كل مكان.

 
وكان سامي خضيرة، البالغ من العمر 28 عاماً، أمضى 5 أعوام مع النادي الملكي، وأبدى حبه لهذا النادي، لكنّه فضل خوض تجربة احترافية جديدة بعد فقدانه لمنصبه ضمن التشكيلة الأساسية في الموسم المنقضي (2014-2015).

 
وانضم سامي خضيرة إلى يوفنتوس بعقد يمتد لأربعة أعوام، وقد كان اسمه مرتبطاً بالانتقال إلى نادي شالكه الألماني، لكن رحيل المدرب الإيطالي دي ما ماتيو جعله يتراجع عن قراره و يحّول وجهته نحو فريق ” السيدة العجوز “.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها