حاسب لوحي جديد خاص بمشجعي ريال مدريد من ” مايكروسوفت ” ( صور )

بدأت شركة مايكروسوفت هذا الأسبوع ببيع حاسب لوحي فريد من نوعه داخل إسبانيا موجه لمشجعي نادي ريال مدريد والذي يعتبر من أشهر وأغنى أندية كرة القدم حول العالم.

ويعمل الحاسب اللوحي الجديد من مايكروسوفت بنظام تشغيل ويندوز 8.1 ويبلغ سعره 230 دولار أمريكي تقريباً، كما يُمكن لمشجعي النادي طلب حفر اسمائهم على الغطاء الخلفي للحاسب مقابل مبلغ إضافي قدره 50 يورو.

وسيحصل أول 100 مشتري للحاسب الجديد على زيارة لملعب سانتياغو برنابيو في وسط العاصمة الإسبانية مدريد ، طبقاً لما اوردت شبكة تك نيو.

يمتلك الحاسب شاشة قياس 8.9 بوصة بدقة 1920 * 1200 بيكسل ومعالج رباعي النواة من نوع إنتل Atom Z3735F وذاكرة وصول عشوائي قدرها 2 غيغا بايت بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية قدرها 32 غيغا بايت قابلة للتوسع.

كما يضم الحاسب كاميرا خلفية بدقة 5 ميغابيكسل وأخرى أمامية بدقة 2 ميغابيكسل وبطارية سعة 6700 ميلي أمبير، وستوفر مايكروسوفت اشتراكاً لمدة عام في خدمة أوفيس 365 لمشتري الحاسب الجديد.

أخيراً، من المؤسف أن مشجعي ريال مدريد حول العالم لن يمكنهم حالياً الحصول على الحاسب الجديد، حيث اكتفت شركة مايكروسوفت بطرح الحاسب داخل إسبانيا فقط.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها