رسوم مسيئة للنبي على التلفزيون الهولندي

أعلن حزب النائب الهولندي المعادي للإسلام غيرت فيلدرز أمس أنه سيعرض السبت رسوماً كاريكاتورية تمثل النبي محمد على التلفزيون الحكومي.

وقال حزب الحرية الذي ينتمي إليه فيلدرز، في بيان: «السبت في العشرين من حزيران (يونيو) سيعرض غيرت فيلدرز مجموعة من الرسوم الكاريكاتورية لمحمد على التلفزيون العام في الوقت المُخصص للأحزاب السياسية».

وبعد رفض طلبه عرض الرسوم في البرلمان، قال فيلدرز أنه سيعرض هذه الرسوم على التلفزيون دفاعاً عن حرية التعبير بعدما استهدف هجوم تبناه تنظيم «الدولة الإسلامية» (داعش) مسابقة للرسوم الساخرة من النبي محمد في تكساس مطلع أيار (مايو).

وقال النائب في بيان صادر مطلع حزيران «الطريقة الوحيدة لنظهر للإسلاميين المتطرفين أننا لن نرضخ أبداً للإرهاب والعنف هي أن نفعل بالضبط ما يريدون منعنا من القيام به». (AFP)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. لو اي احد عمل هيك وعرض شي مسئ بحقه سوف يقوم هذا القذر برفع دعوة عليه …..فكيف يرضى ان يحاول هو الاساءة الى مليار مسلم من غير ان يفلت من العقاب.

  2. ام ان حرية التعبير فقط عند مهاجمة المسلمين

  3. كلما ازددتم كفرا و استكبارا و انكارا للحق و وقوفا مع الباطل أيها الغربيين الكفار
    كلما أسرعتم في زوال حضارتكم القذرة التي قامت على نهب ثروات الشعوب و الكذب و الخداع و القتل و الاجرام و الدموية
    فانتظروا إنا معكم منتظرون

  4. مهما حاولتم من تشويه الصورة العطرة لخاتم الأنبياء والمرسلين الحبيب محمد صلوات الله وسلامه عليه وآله وصحبه فلن تسطيعوا وستنقلب أعمالكم الشريرة عليكم وستندمون على ما أنفقتم في سبيل ذلك حين ترون أن الناس يدخلون في دين الله أفواجا وفي أوروبا تحديدا فان دين الإسلام هو أسرع الديانات انتشار بفضل الله وله الحمد والشكر.. الاسلام هو دين الحق والسلام وهو النور الهادي للخلاص والوفز بجنات النعيم.. ولم ولن تسطيعوا أن تمنعوا نور الحق من أن يدخل قلوب ملايين البشر مهما دعمتم من تنظيمات إرهابية لتشوه صورة الإسلام ومهما فعلتم فان الحق يعلو ولايعلى عليه.

  5. والله انهم يساهمون بالترويج للاسلام بهذه الافعال..
    بعد حادثة شارلي ايبدو اسلم العديد من الاوربيون. وكان دافعهم الاساسي للبحث عن الاسلام هو الهجمات الاعلامية والعنصرية ضد المسلمين بعد حادثة باريس ..
    رب ضارة نافعة ..
    المهم ان تكون ردة الفعل على أفعال العنصريين كهذا الشخص هادئة ومنطقية .. فليست نصرة رسول الله بالحرق والتكسير والتخريب .. بل باظهار الصورة الصحيحة للمسلم الحقيقي الذي ينصر دينه ونبيه باتباع سنة النبي صلى الله عليه وسلم في تعامله مع من اذاه ..