مزاد إيطالي على ضم المصري محمد صلاح

حظي لاعب تشيلسي الدولي محمد صلاح، باهتمام واسع من مختلف وسائل الإعلام الإيطالية، فى ظل السباق المُشتعل بين عمالقة ” الكالتشيو ” للفوز بخدمات ” الفرعون “، الذي قدم مستويات رائعة مع فيورنتينا بالموسم المنقضي على سبيل الإعارة.

 
ورصد نادي روما بحسب اليوم السابع، 20 مليون يورو لضم اللاعب، وذكر موقع روما كالتشيو، أن فريق العاصمة الإيطالية يسعى لاستعارة صلاح من تشيلسي لمدة موسم واحد، مع إمكانية شراء اللاعب ” نهائياً ” بـ20 مليون يورو.

 
وأشار الموقع إلى أن إدارة روما تنتظر موقف صلاح بشأن استمراره في فيورنتينا أو العودة لتشيلسي للتحرك لحسم الصفقة.

 
كما ألقت وسائل الإعلام الإيطالية الضوء على اهتمام نادي الإنتر بالتعاقد مع محمد صلاح، بعد المستويات الرائعة التي قدمها  اللاعب مع فيورنتينا بالموسم المنقضي، إذ ذكرت صحيفة ilfattoquotidiano، أن الإنتر يسعى خلال فترة الانتقالات الصيفية، لتكوين ” فريق الأحلام “، يكون قادراً على تحقيق طموحات جماهيره، بإنهاء الموسم في إحدى المراكز الثلاثة الأولى، المؤهلة لمسابقة دورى أبطال أوروبا.

 
وأضافت الصحيفة، أن صلاح أحد العناصر التي يسعى الإنتر لضمها إلى صفوفه، مشيرة إلى أن ” النيراتزوري ” وضع إيدير مارتينز، مهاجم سامبدوريا الإيطالي ” بديلاً ” حال فشل التعاقد مع ” الفرعون “.

 
كما أبدى مسئولو تشيلسي الإنكليزي رغبتهم في استمرار صلاح المُلقب بـ” بيكاسو “، بصفوف فيورنتينا، وذلك عبر تجديد الإعارة لمدة موسم آخر، في الوقت الذي أبدت فيه العديد من الأندية الأوروبية اهتمامها بضم ” الفرعون “.

 
ذكرت صحيفة لاغازيتا ديللو سبورت الإيطالية، أن محادثات هاتفية جرت بين مسؤولي ناديي تشيلسي وفيورنتينا حول مستقبل محمد صلاح، أبدى خلالها مسؤولو ” البلوز ” رغبتهم فى استمرار ” الفرعون ” مع ” الفيولا ” إلا أن القرار الأخير يعود للاعب.

 
كما أعرب المدير الرياضي لنادي بارما، أنطونيلو بيرتي، عن أمله فى انضمام محمد صلاح، لصفوف ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 
وقال أنطونيلو بيرتي، في تصريحات نقلها موقع فيولا نيوز الإيطالي: أرى أن ميلان هو الفريق الأمثل لمحمد صلاح، فهو قادر على تحقيق الإضافة القوية للنادي، ويمكنه أن يقدم مستوى أفضل عما قدمه مع فيورنتينا فى الموسم المنقضي.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها