مسلسل ” سيلفي ” يستحوذ على اهتمام السعوديين و مواقع التواصل

لا صوت يعلو على مسلسل ” سيلفي ” في مواقع التواصل الاجتماعي ومجالس السعوديين خصوصا ، ثلاث حلقات فقط كانت كافية لتسليط أغلب الضوء والاهتمام على ناصر القصبي وخلف الحربي وفريقِهما في المسلسل الاجتماعي الكوميدي.

غاب عاما عن رمضان، وعندما أطل قبل ثلاثة أيام عاد ليثير الجدل حول ما يقدمه ، حلقة أولى من سيلفي، استنفرت بعدها وسائل التواصل الاجتماعي والمجالس، وأنشئت الهاشتاقات التي كانت موجهةً أغلبُها إلى بطل العمل ناصر القصبي وجزء منها إلى مؤلفه خلف الحربي.

الحلقة كانت تتحدث عن مطرب فشل في المجال الفني، ليتخذ بعد ذلك الدينَ طريقا لتحقيق مكاسب مادية ، طبقاً لما اوردت قناة العربية.

وبعد هذه الحلقة بساعات خرج خطيب جمعة في مسجد كبير في الرياض ليكفّر الممثل القصبي ويوجه إليه شتائم كبيرة واتهامات بالتعدي على الدين، سرعان ما اعتذر عنها مساءً بدعوى أنه أخطأ في مسألة التكفير.

أربع وعشرون ساعة بعد نهاية الحلقة الأولى، عاد القصبي وفريقه إلى إشعال مواقع التواصل بالتعليقات، حتى وصل هاشتاق #سيلفي في تويتر إلى المرتبة الأولى عالميا في لحظة من اللحظات كأنشط المواضيع تداولا.

قصة الحلقة الثانية والثالثة كانت تحاول نقل واقع داعش بسخرية سوداء، لتنهال على القصبي ألوان من التهديد الإلكتروني بالانتقام والقتل من قبل معرفات أغلبها مجهول.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها