الأرجنتين تواجه كولومبيا بالقوة الضاربة في ربع نهائي كوبا أمريكا

استقر المدير الفني لمنتخب الأرجنتين جيراردو مارتينو على خوض المباراة المرتقبة أمام كولومبيا الجمعة المقبل في ربع نهائي كوبا أمريكا، الجارية حالياً في تشيلي بالتشكيلة الأساسية المعتادة، وعدم إجراء تغييرات في صفوف الفريق.

 
ويعود المهاجم سيرجيو أغويرو إلى قيادة هجوم ” التانغو ” في هذه المباراة بعد تعافيه من إصابة في الكتف، تعرض لها في مباراة أوروغواي ومنعته من المشاركة أمام جامايكا.

 
وتدرب أغويرو برفقة باقي لاعبي الفريق أمس الاثنين في لا سيرينا، قبل السفر لمدينة فينا دلمار.

 
وينتظر أن يشارك منتخب الأرجنتين في المباراة أمام كولومبيا بتشكيلة تضم حارس المرمى سيرجيو روميرو، وكلاً من بابلو زاباليتا وإيزكييل غاراي ونيكولاس أوتاميندي وماركوس روخو، ولوكاس بيليا وخافيير باستوري وخافيير ماسكيرانو وليونيل ميسي وآنخل دي ماريا وأغويرو.

 
وركز مارتينو خلال تدريبات الأمس على التسديدات القوية على المرمى من مختلف الزوايا، في محاولة لزيادة الفاعلية الهجومية للفريق في مواجهة منتخب كولومبيا العنيد والقوي.

 
وحرص مارتينو على تدريب لاعبيه على هذه التسديدات القوية بعدما عانى الفريق من تراجع فعاليته الهجومية في مباريات الدور الأول، والذي شهد 4 أهداف فقط للفريق من أكثر من 20 فرصة صريحة وخطيرة أمام مرمى منافسيه، وهو ما أزعج مارتينو خاصة في ظل وجود لاعبين بإمكانيات ميسي وأغويرو, بحسب وكالة الأنباء الألمانية DPA.

 
وجاء الهدف الوحيد الذي سجله ميسي في البطولة حتى الآن من ركلة جزاء، فيما سجل أغويرو هدفين وغونزالو هيغوين هدفاً.

 
وتبدو صفوف المنتخب الأرجنتيني مكتملة بشكل كبير قبل مواجهة كولومبيا، إذ يفتقد الفريق فقط جهود حارس مرماه البديل ماريانو أندوخار، الذي تعرض للإصابة في ساعد اليد اليمنى خلال تدريبات الإحماء التي سبقت المباراة أمام جامايكا.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها