رسالة وداعية من نيمار إلى زملائه في المنتخب البرازيلي

وجه نجم برشلونة الإسباني نيمار رسالة وداعية إلى زملائه في المنتخب البرازيلي، الذي سيكمل مشواره في كوبا أميركا 2015 من دون لاعب برشلونة، بسبب إيقافه 4 مباريات.

 
وقال نيمار في رسالته: انتظرت حتى الآن بإيمان وأمل كبيرين إمكانية أن ألعب مع البرازيل في كوبا أميركا، لكن لسوء الحظ لن يكون ذلك ممكناً، هذا ما قاله نيمار عن حسابه في إنستغرام بعد أن قرر الاتحاد البرازيلي لكرة القدم عدم استئناف قرار غيقاف قائد ” السيليساو “.

 
وكان هناك توجه بحسب ما كشف مدرب المنتخب كارلوس دونغا لاستئناف قرار إيقاف نيمار بعد طرده في نهاية المباراة ضد كولومبيا 0-1 في الجولة الثانية من دور المجموعات، بعد أن ركل الكرة على بابلو أرميرو عقب إطلاق صافرة النهاية، ثم ظهر وهو ينطح جيسون موريو, بحسب فرانس برس AFP.

 
لكن الاتحاد البرازيلي توصل إلى قرار الرضوخ للعقوبة ما يعني بأن نيمار لن يتمكن من إكمال المشوار مع المنتخب الذي بلغ الأحد الدور ربع النهائي بعد فوزه في الجولة الثالثة الأخيرة من دور المجموعات على فنزويلا 2-1.

 
وواصل نيمار ” أعلم بأن تواجدي في الفريق أمر مهم، لكن على اللاعبين الآخرين أن يركزوا الآن وأكثر من أي وقت مضى على المباريات المقبلة. بغض النظر عن مكان تواجدي من الآن وصاعداً، أنا سأكون دائماً مع سيليساو، لكن البقاء هنا في تشيلي من أجل التدرب وحسب يقتلني من الداخل. لن استمتع بذلك. من المحزن جداً أن أتدرب دون أن أحضر نفسي لشيء (مباراة) وهذا الوضع قد يقودني الى التعرض لاصابة عن طريق الخطأ مما سيزيد صعوبة الامر بالنسبة لي “.

 
وتابع نيمار الذي قدم موسماً استثنائياً مع برشلونة وساهم في قيادته إلى إحراز ثلاثية الدوري والكأس المحليين ومسابقة دوري أبطال أوروبا: البقاء مع الفريق قد يؤثر على عامل التركيز وقد يشتت الاهتمام بالهدف الأساسي وهو الفوز بالبطولة. أعتذر من زملائي لأني وضعت نفسي في هذا الموقف. أتمنى التوفيق للبرازيل “.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها