هجرة جماعية لنجوم ريال مدريد في الصيف الحالي

فجرت صحيفة “أس”الاسبانية مفاجأة كبيرة بعدما كشفت أنّ البرتغالي كريستيانو رونالدو والاسبانيين سيرجيو راموس وايكر كاسياس اقتربوا من اعتزال اللعب مع فريق ريال مدريد، بسبب خلافات شخصية مع رئيس النادي الملكي، فلورنتينو بيريز.

وعنونت الصحيفة الاسبانية بالخط العريض: “سيرجيو راموس يريد ترك ريال مدريد” بينما أشارت إلى رونالدو وكاسياس في صلب الموضوع.

وذكرت الصحيفة المطلعة بشؤون نادي ريال مدريد، أنّ سيرجيو راموس قد يكون طرفاً في صفقة تبادلية سيعقدها نادي العاصمة الإسبانية مع مانشستر يونايتد الإنكليزي للحصول على خدمات حارسه الاسباني ديفيد دي خيا في الصيف الحالي، حيث تأتي هذه الخطوة بسبب عدم اتفاق راموس مع بيريز على تفاصيل راتبه السنوي لتمديد عقده مع ريال مدريد، علماً أنّ عقد المدافع الدولي الاسباني ينتهي في يونيو 2017.

وبالمقابل.. لم يشكل رحيل ايكر كاسياس صدمة لجماهير ريال مدريد، حيث أن حارس منتخب “لاروخا” فقد الكثير من مستواه، الأمر الذي ساهم بخروج “الميرينيغي” من الموسم الماضي بخفي حنين، ومن المرجح أن  ينتقل كاسياس إلى أحد الأندية الكبيرة المنافسة في الدوريين الانكليزي أو الايطالي ، بحسب صحيفة إيلاف.

أما بالنسبة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، فيبدو أنّه لم ينس بعد الحملة الشرسة التي شنتها الجماهير ووسائل الاعلام عليه، على خلفية اقامة عيد ميلاده بعد السقوط المدوي أمام اتلتيكو مدريد، في الموسم المنقضي، برباعية نظيفة، في الوقت الذي لم تتحرك فيه ادارة النادي للدفاع عنه، وهو ما أثار استيائه وجعله يشعر بالإحباط.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها