شكوك حول مشاركة كافاني مع الأوروغواي في ربع نهائي كوبا أمريكا

قال اوسكار تاباريز مدرب منتخب أوروغواي لكرة القدم أمس الثلاثاء إن أدينسون كافاني مهاجم الفريق قد يغيب عن مباراة دور الثمانية في كأس كوبا أمريكا لكرة القدم أمام تشيلي عقب تعرض والده لحادث تصادم في أوروغواي.

 
وقالت مصادر قضائية في أوروغواي إن شاحنة يقودها لويس كافاني اصطدمت بدراجة نارية في وقت متأخر من يوم الاثنين مما تسبب في مقتل شاب يبلغ من العمر 19 عاما كان يستقل الدراجة، وأضاف مسؤولون أن الشرطة ألقت القبض على كافاني الأب الذي كان يقود شاحنة يملكها نجله في مدينة سالتو.

 
ورغم أن تاباريز قال أنه وكافة أفراد تشكيلته منحوا مهاجم المنتخب الدعم الكامل إلا انه لم يؤكد ما إذا كان كافاني سيشارك ضمن تشكيلة الفريق التي ستواجه أصحاب الأرض اليوم الأربعاء.

 
وقال تاباريز للصحفيين خلال مؤتمر صحفي في الإستاد الوطني في سانتياغو ” تحدثنا إليه لمنحه كافة أشكال الدعم إلا أن بقية الأمور الشخصية الأخرى يمكن أن تستمد من حالته هو ” ولم يقل كافاني ما إذا كان سيبقى ضمن التشكيلة أم سيعود إلى بلاده “, بحسب وكالة الأنباء الألمانية DPA.

 
وكان من المقرر أن يتدرب مهاجم باريس سان جيرمان بشكل عادي مع بقية زملائه في الفريق أمس الثلاثاء وقال تاباريز إن موقف مهاجم الفريق سيتضح في وقت لاحق.

 
وأضاف تاباريز ” سنلعب اليوم. من وجهة نظر فريقنا فانه يعد لاعبا يملك الكثير من الخبرات وسنواصل الحديث معه ” وتابع ” أنا على ثقة في انه سيضع الأمور في نصابها حتى يركز في المباراة “.

 
وتأهلت أوروغواي ضمن أفضل فريقين من أصحاب المركز الثالث عن المجموعة الثانية خلف الأرجنتين وباراغواي.

 
وكان منتخب تشيلي الأبرز في الدور الأول حيث تصدر المجموعة الأولى برصيد 10 أهداف وهو ما يزيد بأكثر من الضعف عن إجمالي ما سجله أي فريق اخر عقب انتصارين وتعادل واحد.

 
ويأمل أصحاب الأرض في نيل لقب كوبا أمريكا لأول مرة في تاريخهم بعد أن حلوا في مركز الوصيف في أربع نسخ.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها