برنامج تلفزيوني شهير يفصح عن فحوى المكالمة الهاتفية بين بيريز و راموس

كشف برنامج تلفزيوني اسباني، عن تأكيد رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، للاعب فريقه سيرجيو راموس، برغبته الصادقة في استمراره مع النادي الملكي.

 
وبعد مرور 24 ساعة على اجتماع المدافع الدولي الإسباني راموس مع إدارة ريال مدريد لمناقشة مستقبله مع الفريق،أذاع برنامج ” خوغونيس ” الإسباني ، تقريراً إخبارياً، كشف من خلاله وجود محادثة هاتفية تمت بين بيريز و راموس صباح أمس الخميس.

 

 

وأكد البرنامج عبر مقدمه، الصحفي الإسباني الشهير جوزيب بيدرول، بأن راموس طلب من بيريز خلال تلك المكالمة الاستماع للعروض المقدمة من الأندية التي تريد ضمه إلى صفوفها خلال ” الميركاتو ” الصيفي الحالي،خصوصاً من مانشستر يونايتد الإنكليزي.

 

 

وقد رد فلورنتينو بيريز بصورة واضحة وصريحة على راموس حيث قال له أنّه يلعب في بيته ولا حاجة للاستماع لأي عرض مقدم مؤكداً لمدافعه الأندلسي رغبته ببقائه في صفوف ريال مدريد لسنواتٍ قادمة .

 

 

وكانت إذاعة ” كادينا كوبي ” الإسبانية قد ذكرت أن مانشستر يونايتد قدم عرضاً بـ 55 مليون يورو لضم راموس وهو الذي العرض الذي قوبل بالرفض من بيريز وإدارة النادي الملكي التي أخبرت وكيل أعمال راموس بأن ريال مدريد لن يفكر بالاستماع لأي عرض يقل عن 100 مليون يورو، في إشارة لرغبة النادي ببقاء اللاعب .

 

 

وكان مستقبل مدافع منتخب ” لاروخا ” قد أثار، مؤخراً، جدلاً واسعاً مؤخراً حيث يرى راموس أنّه لا يتم تقييمه كما يجب داخل النادي، ما دفعه بأن يطالب براتب بقيمة 10 ملايين يورو صافية في الموسم الواحد في حين أن ريال مدريد عرض عليه 7.5 مليون يورو لتمديد عقده الذي سينتهي في 30 يونيو 2017 , وفق ما ذكرت صحيفة ” إيلاف “.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها