تنظيم ” داعش ” يقتل العشرات و يسيطر على حواجز نظامية في ريف حماة الشرقي .. و أنباء متضاربة حول ” طريق خناصر “

قال ناشطون معارضون إن تنظيم ” داعش ” قتل ما لا يقل عن 40 عنصراً من قوات النظام خلال هجوم على حواجز نظامية في ريف حماة الشرقي.

وهاجم التنظيم حواجزاً في منطقة الشيخ هلال بالقرب من طريق أثريا – حماة، وتمكن من السيطرة على عليها.

وقالت معرفات تابعة للتنظيم إن أربعة حواجز نظامية (أبو العلاج – الزكاة – ثريان – برج التغطية) سقطت على الطريق الواصل بين السلمية في حماة و خناصر في حلب.

وفي الوقت الذي أعلن فيه التنظيم قطع الطريق الاستراتيجي للنظام، نفت وسائل الإعلام الموالية ذلك، وأكدت أن “طريق خناصر” لا زال سالكاً وتحت السيطرة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫10 تعليقات

  1. عندما ينظر المروجون لنظرية تعامل النظام مع داعش في المرآة ألا يرون آذانهم الطويلة الآن ؟

    1. عندما تفكر بنظرية المؤامرة الكونية الإرهابية التي يروج لها نظامك، ألا زلت لا ترى آذانك الطويلة ؟

    2. أيها المراقب النبيه : عندما يوصلك فهمك العميق لمعرفة أن هناك من يلعن النظام والثورة معاً ( بقلب بعض ) عندها ( قد ) ينفع النقاش معك…وحتى ذلك الأوان استمتع بإقناع نفسك أن معركة النظام والتنظيم ما هي إلا تمثيلية مفبركة أو ربما ( مؤامرة كونية ارهابية أسدية داعشية ) ، المدن والبلدات والحواجز التي تسقط فيها لا وجود لها على الخريطة والقتلى الواقعين فيها من الجانبين مستوردون من كوكب آخر ولا يتبعون لأي طرف!

    3. بما انك عاقل وفهمان كتير وما بتتطلع بالمراية
      فيا ريت تفهمنا ليش على سبيل المثال ما قصف طيرانك البطل أرتال داعش وهي قادمة لدخول تدمر؟!
      صحرا و فلا … العصفور ما فيّو يتخبا .. فكيف مرّت هالأرتال والاسلحة ووصلت على تدمر
      هاد مثال واحد وواضح وفي غيرو كتير

    4. عزيزي الكردي المغترب : لعلك تستفيد من غربتك وتفيدنا فتفسر لنا (مثلا ) كيف استطاع داعش أن يكتسح مناطق واسعة من صحراء الرمادي ويستولي على مركز المدينة ثم يزحف للمعابر العراقية مع الأردن وسورية وهو تحت مراقبة طائرات التحالف المتطورة وأقماره الصناعية التي ترى كل شيء ومع ذلك أرسل أرتاله وأسلحته ووصل لمبتغاه ، ولا تنسى بعد ذلك أن تخبرنا بتحليلك الرهيب كيف دخل ألاف المقاتلين التابعين لداعش على مدى أربع سنوات عبر تركيا ثم الحدود السورية إلى المناطق التي كانت المعارضة السورية تسيطر عليها ولم ينتبه إليهم أحد ؟!! وكيف بقوا بين صفوف المعارضة المسلحة سنتين وأكثر يخططون وينتقلون ويقاتلون تحت اسم ( المهاجرين ) ولم يكتشف أحد ؟! هادا على سبيل المثال يعني

  2. اللهم انصر جنود الدولة الإسلامية وثبت أقدامهم ومكنهم من رقاب من عاداهم وألق الرعب في قلوب من قاتلوها من الملاحدة الأكراد والشيعة الروافض والمجوس الإيرانيين وصحوات الخسة والغدر والدياثة في العراق وليبيا وسورية ومن جنود النظام النصيري وجزب اللات والدفاع الوثني. اللهم مكنها منهم وألق الرعب والخوف والهلع في قلوب كل من عاداها يا كريم

    1. لا خوف ولا هلع، ودواعشك لا يرهبون أحداً وسيبادون كالجرذان، ولن ينصرهم الله لأنهم مجرمون قذرون.

  3. تبادل أدوار وضحك على العقول الغبيه.قال النظام وقالت داعش ومعارك طاحنه بتدمر ولا آثر لاي رصاص او قذائف او قتلى!بعدين الارهابيين الدواعش و واخوتكم الارهابيين الحشد الشعبي صارلكم فتره ثلاث اسابيع ساكتين بالعراق شو ماخذين إجازه صيفيه من بابا خامئني!

  4. الله سوريا داعش و بسسسسسسسسسسسس… بلا اسد بلا احرار بلا بلوط… كل واحد بيستنى تجيه الاوامر و الدعم لحتى يشتغل … ما في غير الدواعش نازلين دق بالكل شرق غرب شمال جنوب رغم ضربات التحالف المجرم.