دونغا يطالب ” الكونميبول ” بالتعامل مع التشيلي يارا على طريقة نيمار

 

أعرب المدير الفني للمنتخب البرازيلي كارلوس دونغا عن أمله في أن يتعامل اتحاد كرة القدم بأمريكا الجنوبية (كونميبول) مع واقعة اللاعبين غونزالو يارا وإدينسون كافاني مهاجم أوروغواي خلال المباراة بين الفريقين الأربعاء الماضي في دور الثمانية لكوبا أمريكا، مثلما تعامل مع البرازيلي نيمار دا سيلفا بعد وقائع المباراة أمام كولومبيا في نفس البطولة.

 
وغرس يارا إصبعه بشكل مشين في ظهر كافاني، ورد الأخير بدفعة خفيفة في وجه خارا، ولكن الحكم اعتقدها صفعة على وجه اللاعب التشيلي فأسرع بإشهار البطاقة الصفراء الثانية في وجه كافاني ليطرده من المباراة قبل نحو نصف ساعة من نهايتها، إذ استغل منتخب تشيلي تفوقه لعددي وحقق الفوز الثمين 1-0.

 
وفرض الكونميبول عقوبة الإيقاف لأربع مباريات على نيمار إثر طرد اللاعب عقب مباراة الفريقين في الدور الأول للبطولة، وذلك بسبب احتجاجه وإهاناته تجاه الحكم ليغيب نيمار عما تبقى لفريقه من مباريات في البطولة حتى إذا بلغ المباراة النهائية.

 
وقال دونغا: الكونميبول كان قاسياً مع نيمار، وأتمنى أن يكون هكذا مع الجميع، لا نريد أفضلية ولكن لا نريد أيضاً أي تقصير، معرباً عن اعتقاده بأن تواجد الكاميرات في كل مكان بالملعب يسمح بالتعرف على ما حدث بشكل أوضح, بحسب وكالة الأنباء الألمانية DPA.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها