فيلم ” جوراسيك وورلد ” يتصدر إيرادات دور السينما للأسبوع الثالث

تصدر فيلم المغامرة والإثارة والخيال العلمي ” جوراسيك وورلد ” قائمة إيرادات دور السينما في أمريكا الشمالية للأسبوع الثالث  على التوالي، وفقا لتقديرات استوديوهات السينما الأولية الصادرة مساء الأحد.

 
ونجح فيلم ” جوراسيك وورلد “، الذي يعيد إحياء سلسة ” جوراسيك بارك ” (حديقة الديناصورات) ويشارك في تجسيد شخصياته كل من كريس برات وبرايس دالاس هوارد وفينسنت دونوفريو، في تحقيق إيرادات بلغت 54.20 ميلون دولار.

 
واحتل المركز الثاني فيلم الرسوم المتحركة ” انسايد أوت ” ثلاثي الأبعاد، الذي يشارك في تجسيد شخصياته كل من آيمي بولير وفيليس سميث وريتشارد كايند ، محققا إيرادات بلغت 52.13 ميلون دولار.

 
وحل في المركز الثالث الجزء الثاني من الفيلم الكوميدي ” تيد “، والذي يشارك في بطولته كل من أماندا سيفريد ومورجان فريمان ومارك ويلبرغ وسيث ماكفرلين، بإيرادات بلغت 33 مليون دولار.

 
وجاء في المركز الرابع الفيلم العائلي ” ماكس “، والذي يشارك في بطولته كل من جاي هيرنانديز وتوماس هادن شيرش ولورين جراهام، بإجمالي ايرادات بلغت 12.21 مليون دولار, وفق ما أوردت وكالة الأنباء الألمانية DPA.

 
وتراجع إلى المركز الخامس فيلم المغامرة والإثارة والكوميديا ” سباي ” ،الذي يشارك في تجسيد شخصياته كل من ميليسا مكارثي وجود لو وجيسون ستاثام، في تحقيق إيرادات بلغت 7.80 ميلون دولار.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها