تسريب مواصفات هاتف سامسونغ ” زد 3 “

قال موقع ” سام موبايل ” المختص بأخبار أجهزة سامسونغ، نقلاً عن مصادر من داخل الشركة، إنه حصل على مواصفات ثاني هواتفها العاملة بنظام التشغيل ” تايزن ” الذي قال نفس الموقع قبل أيام إنه سيحمل الاسم ” زد3 “، متجاوزاً الرقم 2.

 
ونقل الموقع أن الهاتف، الذي يحمل رقم الطراز ” إس إم-زد300إتش ” سيعمل بالإصدار 2.4 من نظام التشغيل تايزن، الذي تشرف شركة سامسونغ بنفسها، إلى جانب شركات أخرى، أبرزها إنتل، على تطويره.

 
وسيأتي الهاتف بشاشة تدعم تقنية ” سوبر أموليد ” بقياس 5 بوصات، وبدقة 1280×720 بكسل، ومعالج رباعي النوى بتردد 1.3 غيغاهيرتز ومن نوع ” سبريدتروم إس سي7730إس “، وذاكرة عشوائية سعتها 1.5 غيغابايت، وسعة تخزين داخلية 8 غيغابايت.

 
وأكد الموقع أن الكاميرا ستحصل على تحديث كبير أيضاً، مقارنة بالهاتف ” زد 1 “، حيث سيأتي ” زد 3 ” بكاميرا خلفية دقتها 8 ميغابكسل، وأخرى أمامية بدقة 5 ميغابكسل.

 
وأضاف الموقع أن أبعاد الهاتف المنتظر ستكون بحدود 141.5x70x9.5 ميليمترات، وأنه سيزن 140 غراماً. وسيضم بطارية بسعة 2600 ميللي أمبير/ساعة.

 
وأشار الموقع إلى أن الهاتف، وباعتبار سامسونغ تستهدف به الأسواق الناشئة، مثل الهند، سيأتي مع دعم لشريحتي اتصال، وهي ميزة تعد شائعة ومطلوبة في مثل هذه الأسواق.

 
ووفقاً لتقارير سابقة، فإن شركة سامسونغ تعتزم إطلاق هاتفها خلال النصف الثاني من عام 2015 الجاري، ويتوقع أن تكشف عنه خلال قمة لمطوري النظام Tizen Developer Summit 2015 تعتزم عقدها بالهند في 30 و 31 من يوليو (تموز) الجاري , بحسب صحيفة ” 24 ” الاماراتية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها