مانشستر يونايتد يجهز 140 مليون يورو لاختطاف غاريث بيل

يبدو أن سوق الانتقالات الصيفية الحالية سيشهد أضخم الصفقات التاريخية في بورصة الأرقام القياسية للنجوم؛ في حال نجح مانشستر يونايتد الإنكليزي بضم الويلزي غاريث بيل لاعب ريال مدريد، وصيف ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم.

ووفقاً لصحيفتي (كوب) الإسبانية و(ميترو) البريطانية، فإن إدارة مانشستر يونايتد الإنكليزي بصدد تقديم عرض لا يمكن رفضه لإدارة ريال مدريد تصل قيمته إلى 140 مليون يورو، من أجل الحصول على خدمات غاريث بيل في الميركاتو الصيفي ، بحسب ما افادت الخليج أونلاين.

ويدرك ريال مدريد وجماهيره أن النفاثة الويلزية صاحب الـ (26 عاماً) كان هدفاً رئيسياً للشياطين الحمر صيف عام 2013، لكن بيل قرر تحقيق حلمه باللعب مع ريال مدريد في سانتياغو بيرنابيو قادماً من توتنهام الإنكليزي مقابل 100 مليون يورو، في صفقة انتقال قياسية تاريخية.

وأبدى مانشستر يونايتد رغبة جامحة بضم غاريث بيل في الأشهر الماضية، لكنه الآن بصدد تقديم عرض قياسي لضم أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي الممتاز سابقاً، في انتظار إقناع اللاعب وإدارة الميرينغي بقيمة العرض، خاصة وأن المدرب الجديد لريال مدريد رافييل بينيتيز ينوي الاعتماد على بيل بشكل أكبر في خططه للموسم المقبل.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها