فينغر يجري مكالمة هاتفية لإقناع بنزيما بألوان أرسنال

يرفض نادي أرسنال الإنكليزي فكرة الاستسلام فيما يتعلق بالحصول على خدمات الفرنسي كريم بنزيما من ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة تيليغراف البريطانية أن مدرب النادي اللندني الفرنسي المخضرم يواصل التحرك بقوة والعمل بأقصى طاقة ممكنة من أجل استقدام مواطنه الدولي كريم بنزيما إلى ملعب الإمارات في الميركاتو الصيفي.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن المدرب الفرنسي فينغر أجرى مكالمة هاتفية بمواطنه من أجل إقناع بالعرض المقدم من أرسنال بالانضمام إلى صفوفه بداية من الموسم الجديد.

وأشارت إلى أن فينغر عاقد العزم على تعزيز خط هجوم المدفعجية ولا يجد أفضل من الفرنسي بنزيما لكي يكون منافساً قوياً لمواطنه أوليفييه جيرو وزميله في منتخب الديكة.

ولفتت إلى أن فينغر كان قد حاول في أكثر من مناسبة التعاقد مع كريم بنزيما لكن كان يصطدم برفض النادي الملكي بزعامة رئيسه فلورنتينو بيريز التفريط بالمهاجم الفرنسي ، بحسب ما اوردت صحيفة إيلاف.

وأوضحت أن فينغر يأمل هذه المرة في نجاح مساعيه بعد تأكيد مدرب ريال مدريد الجديد رافائيل بينيتيز برغبته في الاعتماد على البرتغالي كريستيانو رونالدو كرأس حربة صريح بدلاً من بنزيما.

ويرتبط أرسنال بالتعاقد مع الأرجنتيني غونزالو هيغواين هذا الصيف لكن إدارة نابولي رفض عرضاً كبيراً من النادي اللندني وقد يكون مهاجم التانغو أو المنتخب الفرنسي لاعباً ضمن صفوف الغنرز كأحد أبرز التعزيزات استعداداً لبطولتي الدوري الإنكليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها