أردا توران : هذا ما يميز برشلونة عن الفرق الأخرى

انشغل النجم التركي أردا توران كثيرا في الأيام السابقة بإنهاء صفقة تعاقده مع برشلونة، ومن المنتظر أن يبدأ تدريباته مع الفريق يوم الاثنين تحت إشراف المدرب لويس إنريكي، حيث تم تقديم الوافد الجديد يوم الجمعة.

وبعد توقيعه لعقد انضمامه للنادي الكاتالوني والتحدث لوسائل الإعلام، ودخوله إلى أرضية ملعب كامب نو مرتديا قميص برشلونة لأول مرة، خص اللاعب التركي تلفزيون برشلونة الرسمي بحوار تطرق فيه، لصفقة قدومه إلى النادي الكاتالوني، والانطباعات الأولية التي راودته وهو يرتدي قميص البارسا.

وحسب النجم التركي فإن الانضمام إلى برشلونة هو “حلم تحقق”، مضيفا “منذ الطفولة وأنا أستمتع بأداء الفريق، واليوم أنا لاعب في النادي”.

وتابع اللاعب السابق لنادي أتلتيكو مدريد “أنا الآن في المكان الذي كنت أود القدوم إليه، أعرف أن برشلونة هو أفضل فريق في العالم، لكن شخصيا أعتبره أكثر من ذلك، إنه النادي الذي يلعب فيه أفضل اللاعبين في العالم، وهذا ما يشكل الفارق عن باقي الفرق”.

وختم اللاعب التركي تصريحاته قائلا: “الفرق الأخرى ستواجه مشاكل كثيرة وهي تقابل برشلونة في المباريات” ، وفق ما افادت صحيفة إيلاف.

وكان برشلونة بطل الدوري الاسباني ودوري ابطال اوروبا قد أعلن الاثنين ضم التركي اردنا توران من اتلتيكو مدريد لخمس سنوات مقابل 41 مليون يورو.

وجاء في بيان للنادي الكاتالوني صاحب الثلاثية في الموسم المنتهي (احرز كأس اسبانيا ايضا) انه سيدفع مبلغ 34 مليون يورو كبدل انتقال اضافة الى 7 الاف على شكل مكافآت.

ويعتبر اردا توران (28 عاما) عصب تشكيلة الارجنتيني دييغو سيميوني مدرب اتلتيكو مدريد منذ انتقاله الى نادي العاصمة الاسباني في 2011 قادما من غلطة سراي.

وضم برشلونة توران بناء على طلب من المدرب لويس انريكي ليحل محل القائد تشافي هرنانديز المنتقل الى السد القطري.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها