سترلينغ يقترب من مانشستر سيتي مقابل 68 مليون يورو

توصل ليفربول الانكليزي الى اتفاق مع مواطنه مانشستر سيتي من اجل التخلي للاخير عن خدمات مهاجمه الدولي الشاب رحيم سترلينغ مقابل 68 مليون يورو، وذلك بحسب ما كشفت شبكة “بي بي سي” وعدة وسائل اعلام بريطانية اخرى.

ولم تحسم الصفقة بشكل نهائي بانتظار موافقة اللاعب البالغ من العمر 20 عاما على الشروط الشخصية وتجاوزه الفحص الطبي الروتيني.

وفي حال كانت معلومات وسائل الاعلام دقيقة، فلن يكون انتقال سترلينغ الى سيتي مفاجئا على الاطلاق خصوصا ان بعدما قرر مدرب “الحمر” الايرلندي الشمالي برندن رودجرز عدم ضمه الى الفريق في رحلته التحضيرية-الترويجية التي تبدأ من تايلاند وتمر باستراليا وصولا الى ماليزيا.

وكان سترلينغ ضمن تشكيلة الـ30 لاعبا التي سافرت الاحد الى تايلاند لكن يبدو ان تطورات جديدة طرأت وتسببت بعدم ذهابه مع رفاقه، علما بانه كان رافضا في الاصل السفر في هذه الجولة معللا قراره بعدم جاهزيته النفسية في ما اعتبر لعبة شد حبال بينه وبين فريقه من اجل الضغط على الاخير للانتقال الى صفوف مانشستر سيتي الذي قدم عرضين بقيمة 30 و40 مليون جنيه استرليني للاستفادة من خدماته.

وتوترت العلاقة بين سترلينغ ورودجرز منذ رفض الاول عرضا لتمديد عقده مقابل 100 الف جنيه استرليني في الاسبوع في كانون الثاني الماضي.

وكان سترلينغ الذي انضم الى ليفربول عام 2010 من اكاديمية كوينز بارك رينجرز وسجل لـ”الحمر” منذ حينها 23 هدفا في 129 مباراة مع الفريق الاول، يتقاضى اجرا اسبوعيا يصل الى 50 الف يورو حتى 2017 حسب الصحافة الانكليزية. ( AFP )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها