صفقة دي خيا معطلة من مكتب سنتياغو برنابيو و يونايتد يحذر !

تحدثت الصحف الأسبانية اليوم الإثنين عن تعطيل الصفقة التي كانت من المفروض أن تتم منذ أيام وهي انتقال حارس المرمى دي خيا إلى ريال مدريد، حيث لم يقدم الريال حتى الآن أي عرضا رسميا للفريق الإنكليزي لضم الحارس.

ولكن الموضوع بدأ في التطور عن قبل، حيث تؤكد التقارير الصادرة عن مانشستر يونايتد أن إدارة الفريق طالبت ريال مدريد بسرعة تقديم العرض الرسمي حتى لا يضطر لإغلاق الصفقة تماما ورفع اسم اللاعب من سوق الإنتقالات الصيفية.

وكان فان غال مدرب مانشستر يومايتد قد طالب الفريق بحسم أمور الإنتقالا قبل السفر للمعسكر التدريبي في الولايات المتحدة الأمريكية الأيام القادمة، حيث يرغب المدرب في الثبات على التشكيلة النهائية التي ستخوض معه الموسم المقبل ، وفق ما اوردت شبكة سوبر الرياضية.

ومن ضمن التطورات الأخرى في انتقال دي خيا هي صفقة 2 مقابل 1، حيث أكدت صحيفة الماركة الأسبانية في تقرير نشرته أن مانشستر يونايتد قد قرر أن الصفقة الآن لن تتم إلا من خلال التبادل بين دي خيا مقابل نافاس وسيرجيو راموس، ولكن مدريد في الغالب لن يقبل هذا العرض.

وتؤكد التقارير أن الحارس وهو الطرف الثالث في الصفقة، على استعداد لتحمل موسم أخر في مانشستر يونايتد على أن ينتقل في الموسم المقبل لكاعب حر، وهو على علم أنه سيخسر الكثير من المال في العام القادم، إلا أنه على يقين ان الفريق الملكي سيعوضة لو انتقل كلاعب حر.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها