إسبانيول يطالب ريال مدريد بعرض أكبر للتعاقد مع كاسيا

قال رئيس نادي إسبانيول المنتمي لدوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم، خوان كوليت إن منافسه ريال مدريد يتعين عليه رفع قيمة عرضه لأكثر من أربعة ملايين يورو (4.4 مليون دولار) إذا أراد التعاقد مع حارس المرمى كيكو كاسيا.

ويبحث ريال مدريد في سوق الانتقالات عن حارس مرمى بعد رحيل قائده المخضرم إيكر كاسياس إلى بورتو البرتغالي مطلع الأسبوع ليترك المدرب الجديد رفائيل بينيتز مع الحارسين الكوستاريكي الدولي كيلور نافاس والشاب فرناندو باتشيكو الذي يفتقد للخبرة.

وربطت وسائل الإعلام أيضاً بين النادي صاحب الرقم القياسي في التتويج بدوري أبطال أوروبا عشرة مرات والإسباني ديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد الإنكليزي.

وقال كوليت لوسائل إعلام محلية على هامش مشاركته في الجمعية العمومية للاتحاد الإسباني لكرة القدم: “أبلغت ريال مدريد أن كيكو يستحق أكثر من أربعة ملايين يورو. هذا هو العرض الذي قدموه وفي الوقت الحالي ولا يمكننا قبوله”.

ونشأ كاسيا (28 عاماً) في أكاديمية ريال مدريد قبل الانتقال لإسبانيول – المنتمي لمدينة برشلونة عام 2007.

وخاض كاسيا مباراة دولية واحدة مع منتخب إسبانيا في تشرين الثاني الماضي، حين شارك كبديل في مباراة ودية فازت بها ألمانيا بطلة العالم 1-0 لكنه خرج من حسابات مدرب المنتخب فيسنتي ديل بوسكي في تشكيلته الأخيرة. ( Reuters )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها