الـ” فيفا ” يرفض طلب إعادة النظر في عقوبة نيمار بكويا أمريكا

رفضت لجنة الانضباط في الاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا ” طلب الاتحاد البرازيلي بإعادة النظر في العقوبة المفروضة على اللاعب نيمار خلال بطولة كوبا أميركا الأخيرة بتشيلي، حسبما أفاد موقع ” غلوبوسبورت ” الرياضي.

 
وعوقب اللاعب البرازيلي بالإيقاف أربع مباريات بسبب سلوكه غير المنضبط بعد مباراة منتخبي البرازيل وكولومبيا والتي فاز بها الأخير بهدف نظيف في الدور الأول من البطولة الأميركية الجنوبية.

 
ونظراً لأن البرازيل خرجت من دور الثمانية في كوبا أميركا لم يبتعد نيمار عن منتخب بلاده سوى في مباراتين فقط من أصل المباريات الأربع الدولية محل العقوبة.

 
ويرغب الاتحاد البرازيلي أن يطال الإيقاف المباراتين القادمتين لمنتخب البلاد في كوبا أميركا المقبلة وليس لأول مباراتين في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا والتي تنطلق في تشرين الأول/أكتوبر المقبل , وفق ما ذكرت وكالة الأنباء الألمانية DPA.

 
وكشف المستشار القانوني للاتحاد البرازيلي لكرة القدم كارلوس أوخينيو لوبيز أن الاتحاد يعتزم اتخاذ إجراء قانوني جديد ولكنه لم يحدد بعد إذا ما كان ذلك سيكون أمام لجنة الاستئناف التابعة للفيفا أو أمام المحكمة الرياضية ” كاس ” مباشرة.

 

 

و قال لوبيز: لقد قدمنا طلب إعادة تقييم ولكنه رفض .. سنتخذ الآن إجراء جديداً وأنا أقيّم في الوقت الراهن كيفية اتخاذه .. يمكن أن يكون أمام الكاس أو لجنة الاستئناف في الفيفا.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها