سيميوني يبدأ في تحديد ملامح تشكيلته الأساسية

واصل المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني، الأرجنتيني دييغو سيميوني، العمل على الجوانب الخططية، هذه المرة على الصعيد الهجومي، لتبدأ ملامح التشكيلة الأساسية للفريق الموسم المقبل تتشكل.

 
ويبدو أن سيميوني سيعتمد على مواطنيه لوسيانو فييتو، والفرنسي أنطوان غريزمان في الهجوم، وذلك في ثالث الحصص التدريبية التي يخوضها ” الروخيبلانكوس “.

 
وبعد تدريبات الإعداد البدني التي أجراها لاعبو الفريق المدريدي صباح اليوم الأربعاء لمدة ساعة، والتدرب في صالة الألعاب الرياضية في الظهيرة، خاض الفريق حصة تدريبية ثالثة اليوم الأربعاء في ظل ارتفاع درجات الحرارة في سيغوفيا، إذ يقيم ” الروخيبلانكوس ” معسكره منذ الأحد.

 
وخلال الحصة التدريبية الثالثة، واصل سيميوني العمل على الجانب الخططي، فبعدما ركز على الجانب الدفاعي خلال مران الأمس الثلاثاء، بدأ العمل على خط الهجوم اليوم الأربعاء، فكما جرت العادة، يولي اهتماماً كبيراً بهذه الجوانب خلال الاستعداد للموسم الجديد.

 
ويسعى سيميوني بهذا لأن يتحرك الفريق ككتلة واحدة بنظام يحول من دون فتح المساحات أمام المنافسين.

 
وبهذا بدأت ملامح التشكيلة الأساسية للفريق المدريدي تتضح، إذ اعتمد خلال المران في الهجوم على فييتو وغريزمان، أحدهما في كل فريق، وكوكي مجدداً في منتصف الملعب إلى جانب تياغو مينديز، يانيك كاراسكو، ساؤول نويغيز على الأطراف.

 
ولا يزال الفريق في انتظار انضمام الكولومبي جاكسون مارتينيز، الذي سيتم ضمه رسمياً خلال الأيام المقبلة، وكذلك دييغو غودين، خوسيه ماريا خيمينيز، اللذين من المتوقع أن يلعبا في قلب الدفاع بعد رحيل جواو ميراندا إلى إنتر ميلان الإيطالي.

 
وخلال التدريبات، وضع خوانفران توريس، جييرمي سيركيرا كظهيرين، ناتشو مونسالفي، إيميليانو فيلاسكيز كقلبي دفاع، بينما اعتمد في وقت لاحق على 10 لاعبين آخرين، إذ وضع فرناندو توريس، وآنخل كوريا كمهاجمين , بحسب وكالة

 
وكذلك راؤول غارسيا، ماريو سواريز، وغابي فرنانديز، وأوليفر توريس في وسط الملعب، خيسوس جاميز، توماس بارتي، روبن بيريز، إيفان بيريز في خط الدفاع خلال التجارب الخططية التي قام بها أثناء المران.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها