رحيل كاسياس كلف ريال مدريد 20 مليون يورو

استنكر الصحفي الإسباني سيرو لوبيز الحملة التي شنتها وسائل الإعلام الإسبانية على إدارة نادي ريال مدريد على خلفية الطريقة التي اتبعتها في التخلي عن أسطورة الفريق الملكي وقائده الحارس إيكر كاسياس، مشيرا الى أن إدارة النادي عمل كل ما بوسعه لخروج اللاعب بطريقة تليق به.

وأكد الصحفي الاسباني سيرو لوبيز في برنامج البونتو بيلوتا الشهير في اسبانيا، أن رحيل كاسياس إلى بروتو البرتغالي كلف إدارة النادي الملكي حوالي 20 مليون يورو، 10 ملايين للاعب ومثلها لمصلحة الضرائب.

وقال سيرو لوبيز في تصريحات صحفية: “أنا لا أعرف ماذا كان على ريال مدريد أن يفعل، ريال مدريد دفع عشرة ملايين نظيفة لكاسياس وعشرة ملايين أخرى لمصلحة الضرائب”.

وأضاف “رحيل كاسياس كلف ريال مدريد 20 مليون يورو، لقد عرض عليه فرصة الرحيل في الوقت الذي يريده هو، هو من أراد الرحيل، لا يمكن اتهام ريال مدريد بأنه ودع كاسياس بطريقة سيئة”.

وكان نادي ريال مدريد قد نظم مراسم وداع رسمية لقائده وحارس مرماه ايكر كاسياس، بعد الانتقادات التي وجهت لمسؤولي الفريق بسبب غيابهم التام عن المؤتمر الصحفي، الأحد، والذي أعلن فيه اللاعب وهو يغالب دموعه قراره بالرحيل.

وظهر كاسياس، في مقصورة كبار الشخصيات بملعب سانتياغو برنابيو برفقة رئيس النادي فلورنتينو بيريز، وألقى خطاباً قصيراً قبل أن ينزل إلى الملعب لتحية الجماهير ، وفق ما ذكرت صحيفة إيلاف.

وكانت صحيفة “موندو ديبوتيفو” الاسبانية قد نشرت مقابلة مع والدة كاسياس قالت فيها إن رئيس ريال مدريد هو الذي أضطر الحارس العملاق إلى الرحيل.

وترك كاسياس، البالغ من العمر 34سنة، النادي الذي نشأ فيه منذ الصغر بعد 16 موسماً قضاها مع الفريق الأول لينضم إلى بورتو البرتغالي.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها