ليفربول يسعى لاستعارة أردا توران من برشلونة

كشفت تقارير صحفية عن أن نادي ليفربول الإنكليزي يسعى بقوة من أجل استعارة النجم اردا توران المنضم حديثا إلى نادي برشلونة الإسباني من مواطنه أتليتكو مدريد، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن إدارة نادي ليفربول تكثف مفاوضاتها مع إدارة النادي الكاتالوني لاستعارة الدولي التركي أردا توران، خصوصا بعد التصريحات الأخيرة التي أدلى بها جوسيب ماريا بارتوميو المرشح لرئاسة النادي الإسباني.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة الريدز ستسعى بقوة لحسم صفقة استعارة اللاعب التركي، مستغلة عدم قدرة اللاعب على المشاركة مع الفريق الكاتالوني بسبب العقوبات الموقعة على انتقالات النادي من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم اثر طريقة تعاقده مع اللاعبين القصر.

ولفتت الصحيفة إلى أن ما شجع ليفربول على الدخول في مفاوضات لضم اللاعب التركي، تصريحات جوسيب ماريا بارتوميو المرشح لرئاسة النادي الإسباني، والذي أكد أن توران ستتم إعارته في الفترة المقبل، لكن بشرط وهو ألا ينتقل لنادي يلعب في دوري أبطال أوروبا ، وفق ما اوردت صحيفة إيلاف.

يشار إلى أنه لن يكون بمقدور لاعب الوسط التركي اردا توران والظهير الدولي اليكس فيدال المشاركة وديا مع فريقهما الجديد برشلونة الذي يستعد للموسم الكروي الجديد.

ويواجه برشلونة عقوبات مفروضة عليه من طرف فيفا، بخصوص التعاقد مع لاعبين قاصرين، اذ لا يمكنه اشراك لاعبين جدد في صفوفه حتى كانون الثاني 2016، وبالتالي فان الدوليين التركي والاسباني سينتظران 6 أشهر قبل الدفاع عن الوان البلاوغرانا.

وانتقل توران من اتلتيكو مدريد الى برشلونة لمدة 5 مواسم مقابل 41 مليون يورو، وفيدال (25 عاما) من اشبيلية لخمس سنوات مقابل 18 مليون يورو.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها