غوتزه يلمح إلى إمكانية ترك بايرن و الالتحاق بيوفنتوس

أبدى الدولي الألماني ماريو غوتزه صانع ألعاب بايرن ميونيخ ترحيبه الكبير برغبة يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي في الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة لاغازيتا ديلو سبورت الإيطالية أن النجم الألماني ماريو غوتزه أبدى ترحيبه الشديد في ظل أخبار اهتمام بطل الكالتشيو يوفنتوس بالظفر بخدماته في الميركاتو الحالي.

وأضافت الصحيفة الإيطالية الشهيرة أن تصريحات غوتزه التي أكد من خلالها احترامه الشديد لنادٍ مثل يوفنتوس ورغبته في اللعب خارج الدوري الألماني تشير إلى إمكانية إتمام صفقة انتقاله إلى فريق السيدة العجوز.

وأشارت إلى أن غوتزه كان قد عزز صفوف بايرن ميونيخ في صيف عام 2013 قادماً من بروسيا دورتموند مقابل 37 مليون يورو لكنه فشل في إقناع المدرب بيب غوارديولا وبات حبيس مقاعد الاحتياط مع العملاق البافاري ، بحسب ما اوردت صحيفة إيلاف.

ولفتت إلى أن العلاقات بين إدارتي بايرن ميونيخ ويوفنتوس تعد قوية خاصة مع انتقال الدولي التشيلي أرتورو فيدال من بطل الكالتشيو إلى ملعب أليانز أرينا قبل أيام قليلة فقط ما يعزز من فرص انتقال صاحب هدف فوز ألمانيا بلقب مونديال البرازيل عام 2014 إلى الدوري الإيطالي هذا الصيف.

وكان بايرن ميونيخ قد تعاقد مع النجم التشيلي المتوج ببطولة كوبا أميركا مع منتخب بلاده بركلات الترجيح على حساب الأرجنتين لتعويض رحيل نجمه باستيان شفاينشتايغر الراحل إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنكليزي.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها