يونايتد يتقدم بعرض جديد لضم غاريث بيل

كشفت تقارير إخبارية عن رغبة المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنكليزي، الهولندي لويس فان غال الاستعانة بخدمات الجناح الويلزي لريال مدريد الإسباني، غاريث بيل، رغم القيمة المرتفعة للصفقة.

وذكرت صحيفة ميرور البريطانية أن يونايتد سيقدم عرضاً أخيراً لضم بيل خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي، الذي سينتهي بعد 44 يوماً.

وقال فان غال قبل أيام أنه ستكون هناك مفاجأة فيما تبقى من أيام من موسم الانتقالات، ولايزال الفريق الإنكليزي يرغب في ضم مدافع الملكي، سيرجيو راموس.

وأشارت الصحيفة إلى أن بيل يتواجد بشدة على رادار اليونايتد، لكن سعره يمثل مشكلة، نظراً لأن الريال يصر على أن قيمة اللاعب الويلزي تساوي 136 مليون يورو.

وأوضحت أن سر توجه يونايتد مجدداً لعرض شراء بيل هو الاجتماع الذي عقده وكيل أعماله، جوناثان بارنيت، في مدريد مع رئيس النادي فلورنتينو بيريز، لمعرفة خطط النادي المستقبلية بشأن اللاعب.

وأوضح النادي “الملكي” أن بيل (26 عاماً) غير معروض للبيع، رغم عدم رضائه عن أدائه الموسم المنصرم مع الفريق، إذ خرج خالي الوفاض من البطولات الكبرى.

الجدير بالذكر أن المفاوضات بين الناديين مكثفة هذه الفترة، إذ يرغب الريال ضم حارس يونايتد، ديفيد دي خيا بأي تكلفة، مقابل سعى النادي الإنكليزي للتعاقد مع راموس وبيل. ( EFE )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها